facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    إسرائيل تتجه إلى انتخابات مبكرة   الخارجية : لم تردنا اي ملحوظة عن الأردنيين في كاليفورنيا   بالصور .. تشيع جثمان الشهيد احمد الرواحنة في مادبا   حداد : يشكر الامن العام لكشف كذب ادعاء اختطاف "قنديل" ويطالب بالتنبه لما يحاك للوطن   بالصور .. تصادم 5 مركبات على جسر الياسمين بعمان   الأردن يختتم مشاركته في التمرين العربي المشترك في مصر   مدعي عام عمّان يوقف قنديل 15 يوماً في سجن الجويدة   ازالة كتلة صخرية ايلة للسقوط عن المدخل الجنوبي في جرش   استشهاد احد مرتبات مكافحة المخدرات متاثراً باصابته   الرئيس العراقي يلتقي الطراونة  
الأحوال المدنية تنفي استحداث مكتب في القدس
التاريخ : 05-02-2018 11:25:47 | المشاهدات 15126

هوا الأردن - نفت دائرة الاحوال المدنية والجوازات الاردنية عزمها افتتاح مكتب لها في القدس لاصدار الجوازات الاردنية للمقدسيين .

وقال مالك الخصاونة مدير دائرة الاعلام للاحوال المدنية والجوازات الاردنية : ان الانباء التي تحدثت عن عزم الاحوال المدنية والجوازات الاردنية افتتاح مكتب لها في القدس لاصدار جوازات سفر اردنية للمقدسيين غير صحيحة .

وكانت بعض وسائل الاعلام الفلسطينية قد نقلت انه سيتم افتتاح مكتب لتجديد الجوازات الاردنية للمقدسين في القدس .

ونسبت وسائل الاعلام لمدير عام دائرة الاحوال المدنية والجوازات فواز شهوان قوله إنّ "المقدسيين سيتمكّنون قريباً من تسيير معاملاتهم الشخصية اي جواز السفر الاردني دون الاضطرار إلى السفر إلى الأردن " .

وقال الخصاونة في تصريح لصحيفة "القدس" الفلسطينية ، ان الاحوال المدنية تقدم تسهيلات للمقدسيين ولابناء الضفة الغربية ولابناء غزة لانجاز التوقيعات الرسمية لمعاملات جوازات السفر من خلال مندوبيها المعتمدين المتواجدين بالضفة الغربية اضافة الى اعتماد التفويض الشخصي بدل الوكالات المتخصصة والتي كانت تكلف اصحابها مبالغ مالية من اجل الانابة عنهم في تقديم طلبات الحصول على جوازات السفر الاردنية .

واضافة الى ذلك قال الخصاونة ان "خدمة جواز السفر المستعجل التي اعلنت عنها الدائرة الشهر الماضي التي شملت ابناء القدس والضفة الغربية وغزة والاردنيين جاءت في اطار التسهيلات التي تقدمها دائرة الاحوال المدنية والجوازات الاردنية " .

وكان فواز الشهوان مدير مدير عام دائرة الأحوال المدنية والجوازات الاردنية قد اعلن عن بدء تقديم الدائرة خدمة جواز السفر المستعجل بدءا من 28 كانون الثاني الماضي بعد نهاية الدوام الرسمي ما بين الساعة 3:30 عصرا ولغاية الساعة 8:30 مساءً في جميع أيام الأسبوع ألا العطل الرسمية سيكون الدوام من الساعة 8 صباحا ولغاية الساعة 3.30 عصرا بالمقر الرئيسي في طبربور، بعمان لاستصدار جوازات السفر المستعجلة مقابل (25) دينار. بدل هذه الخدمة تضاف على الرسوم الاصلية المقررة للحصول على جواز السفر الاردني .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق