facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    81 مكتبا سياحيا لم تجدد ترخيصها   الروابدة : محاولات التكيّف مع بعض دول الجوار جاءت أحياناً على حساب مصلحتنا   الملك يوعز بأعفاء اسرة طفل من دفع مبلغ مالي تراكم عليهم للخدمات الطبية   بالاسماء ... تشكيلات ادارية واسعة في وزارة التربية والتعليم   الحكم على هند الفايز بالحبس لمدة سنة بجرم إصدار شيك دون رصيد   (6) إصابات اثر حريق منزل في جرش   توجه لرفع الحد الأدنى لرواتب الضمان إلى 130 ديناراً   بالأسماء .. ناجحون في الامتحان التنافسي   الخوالده: أنظمة التنظيم الإداري لا تنص على مهام   الحكومة الفلسطينية تبحث شراء الكهرباء من الأردن  
السرّ السحري لكل مشاكل البشرة
التاريخ : 20-03-2018 04:39:33 | المشاهدات 131705

هوا الأردن - أشارت مجلة "woman" النمساوية إلى أن الكزبرة ليست مجرد نبات يُضاف إلى الطعام، بل تعد أيضاً نباتاً طبياً ذا تأثير علاجي.

 

وأضافت المجلة التي تعنى بالصحة والجمال أن الكزبرة تمثل حلاً للمشاكل الجمالية فهي تمتاز بتأثير مُهدئ ومُثبط للالتهابات. لذا فهي تدخل في تركيبة الكريمات والسيروم لتحسين مظهر البشرة.

 

- حب الشباب: تعمل الكزبرة على امتصاص الزيت الزائد في البشرة وتتمتع بتأثير مُهدئ، لذا تعد ماسكات الوجه المحتوية على الكزبرة مناسبة للبشرة، التي تعاني من حب الشباب وشوائب البشرة.

 

- الرؤوس السوداء: تحتوي الكزبرة على فيتامين C وعلى مضادات أكسدة تعد بمثابة منظف طبيعي يعمل على تنظيف المسام قبل أن تتأكسد الأوساخ بداخلها.

 

- شيخوخة البشرة: يعمل فيتامين C الموجود في الكزبرة على تحفيز إنتاج الكولاجين المسؤول عن مرونة البشرة ومظهرها المشدود المفعم بالشباب والحيوية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق