facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الشفافية الدولية : 28 % من مواطني المنطقة يعتقدون أن حكوماتهم تكافح الفساد   بيع ناقة بـ 700 ألف ريال في السعودية   واشنطن تعاقب "كيانات إيرانية" مرتبطة بانتشار أسلحة الدمار الشامل   العثور على مهاجرين صينيين داخل قطع أثاث بكاليفورنيا   هجوم صاروخي على مطار بغداد الدولي   كومبيلوف يلتقي شراكسة الأردن .. قريباً   هيئة الاستثمار تستهدف استقطاب مشاريع بـ 1.8 مليار دينار العام المقبل   القبض على أردني ضمن عصابة تزوير أموال في السعودية   خبراء يحذرون من انفلات مديونية المملكة   تقرير رسمي: ارتفاع الجودة الكلية لرياض الأطفال الحكومية إلى 95 %  
علاج رخيص للمصابين بالسكري من النوع الثاني
التاريخ : 16-02-2019 02:18:30 | المشاهدات 82709

هوا الأردن - أظهرت نتائج دراسة علمية حديثة أن فيتامين "c" يساعد على خفص معدلات السكر لدى المرضى الذين يعانون من داء السكري من النوع الثاني.

 

ووجدت الدراسة التي أجراها باحثون في جامعة ديكين الأسترالية أن تناول 500 مليغرام من الفيتامين مرتين يوميا يخفض مستويات السكر المرتفعة في الدم، ويقلل من ارتفاع السكر في الدم بعد الوجبات للمرضى من هذه الفئة.

 

وقال البروفيسور غلين ويدلي قائد فريق الدراسة، إن السكر انخفض بنسبة 36 في المئة بعد الوجبات لدى المشاركين في الدراسة.

 

وأكد أن هذه النتائج مبشرة لأن زيادة السكر في الدم تؤدي إلى خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية لدى الأشخاص المصابين بهذا المرض.

 

وأوضح البروفيسور أن فيتامين "c" يمكن أن يكون علاجا إضافيا رخيصا ومريحا وفعالا، إلى جانب الأدوية الأخري للسكري.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق