facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الأمم المتحدة تأسف للقرار الأمريكي حول المستوطنات   إصابة شخص اثر حادث تصادم شرق عمان   العمل تفند عدد من الاشاعات التي طالت الوزارة ووزيرها البطاينة   زراعة النواب: لجنة لمتابعة مطالب المتضررين من "ترخيص الآبار"   الأردن يتقدم للمرتبة 70 عالميا على مؤشر المعرفة العالمي   40 % من سكان الاردن اطفال   الداوود : قرارات الدمج هدفها "الترشيق" ولن تمس رواتب الموظفين   بعثة النقد الدولي تختتم زيارتها للمملكة نهاية الأسبوع الحالي   بلدية اربد الكبرى تتجه للعمل بنظام النافذة الواحدة   مرصد أكيد : لا صحة لإقامة أطول تلفريك بالعالم في ذيبان  
مواد كيميائية سامة في مستحضرات التجميل!
التاريخ : 30-03-2017 01:06:49 | المشاهدات 76058

هوا الأردن - تتألف مستحضرات التجميل من أنواع مختلفة من المكونات والمواد الكيميائية والطبيعية التي لدى كلّ منها خصائص معيّنة في المستحضر. ولكن ما يجهله كُثرٌ من الناس هو أنّ نحو 4000 نوع من المكونات المختلفة الموجودة في مستحضرات التجميل غير قانونية وممنوعة في أوروبا في حين تستخدم بشكل قانوني في الولايات المتحدة، .

لا تزال الولايات المتحدة تستخدم المواد الكيميائية التي حظرت من أوروبا، وهي مثبطات اللهب. وأشار كاتب "Contamination" مكاي جنكينز إلى أنّ "هذه المادة الكيميائية تستخدم عادة في صناعة الأنسجة والفراش، وذلك لمنع أو تأخير تشكل اللهب في حال حدوث حريق. ولكن ما يجب التركيز عليه هو أنّ لمثبطات اللهب آثاراً سلبية خطيرة، وهي أنّها تتراكم في الأنسجة الدهنية، وغالباً ما تظهر في أنسجة الثدي".


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق