facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    "النقد العربي" يحدد شروط استقلالية وشفافية البنوك العربية   عشرة احزاب تتألف في تيار اصلاحي   الملقي : الاردن مستمر في مشروعه النووي   محافظ العاصمة : سنحاسب اي شخص ينتهك حرمة شهر رمضان   اربد على موعد مع دخول "جينس" بسيخ شاورما يزن 2 طن   اربعينية تطعن عشريني وتنحر نفسها على متن قارب زجاجي في العقبة   الغزو رئيسا لمحكمة التمييز خلفاً للتل   الملك: علينا جميعا أن نقف متحدين للقضاء على الخوارج   الكهرباء الأردنية : سنتجنب فصل التيار عن المواطنين في رمضان   الإفراج عن طلبة البوليتكنك الموقوفين على خلفية الاعتصام  
زيت السمك هو الحل لضعف الذاكرة
التاريخ : 05-05-2017 02:32:40 | المشاهدات 17963

هوا الأردن - كثر الحديث في السنوات الماضية عن أهمية زيت السمك لصحة القلب، إنما تتحدث آخر الدراسات عن أهمية مكمّلات الأوميغا 3 لتحسين الذاكرة.


فقد تبين في دراسة أُجريت على مدى 6 أشهر تناولت فيها مجموعة مكمّلات الأوميغا 3 أن الذاكرة تحسنت بنسبة 23 في المئة بعدها، إضافة إلى التحسن في القدرات الفكرية. علماً أن أقراص الأوميغا 3 المستخدمة في الدراسة تحتوي على نسبة عالية من زيت السمك.


وبما أن الجسم لا يصنع الأوميغا 3 تلقائياً، من الضروري التركيز على الاطعمة الغنية بهذه الأحماض الدهنية كالسلمون والسردين فتكون الفائدة للقلب والدماغ في الوقت نفسه.


أما في حال الرغبة في الحصول على كميات إضافية من الأوميغا 3، إضافةً إلى تلك الموجودة في الغذاء، فينصح باستشارة الطبيب حول الجرعات التي يمكن تناولها.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق