facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    القضاة: تمويل جمعية جماعة الأخوان داخلي ولا علاقات خارجية لها   تفويض صلاحية تأخير دوام المدارس أو تعطيلها لمديري التربية   الفايز: لا خلافات شخصية مع رئيس مجلس النواب .. ولست مع حبس المدين   دعوة لتعميم ملصق تنكات زيت الزيتون الحراري   دراسة فرص الاستثمار الزراعي للباقورة والغمر   مدير الإحصاءات يوضح تصريح الـ 8 آلاف فقير   الشرطة اللبنانية تعزز الأمن قرب البنوك   توجه حكومي لدمج مؤسسات مستقلة مع اكتمال إعداد الموازنة   الأردن يخسر يومياً أكثر من 0.86 مليون دينار بسبب حوادث السير   مدعي عام الجنايات الكبرى يوجه تهمة الشروع بالقتل للزوج الذي فقأ عيني زوجته في جرش  
القرنبيط.. مفتاح الصحة والرشاقة
التاريخ : 30-07-2017 06:14:29 | المشاهدات 35395

هوا الأردن - أفادت مجلة "فرويندين" الألمانية بأن القرنبيط يعد مفتاح الصحة والرشاقة؛ حيث إنه يعتبر كنزا من الفيتامينات والمعادن، كما أنه قليل السعرات الحرارية.

وأوضحت المجلة في موقعها على الإنترنت أن القرنبيط غني بفيتامين C و B3و B5 وبروفيتامين A وحمض الفوليك، كما أنه يزخر بالبوتاسيوم والكالسيوم والفوسفور والنحاس والزنك.

ومن ناحية أخرى، يساعد القرنبيط على التمتع بالرشاقة بفضل انخفاض سعراته الحرارية؛ حيث تحتوي 100 جرام منه على 25 سعرا حراريا فقط، وذلك لأنه يتكون من الماء بنسبة تزيد عن 90%.

كما أنه يحتوي على القليل من الكربوهيدرات.

وبالإضافة إلى ذلك، يشتمل القرنبيط على الألياف الغذائية، التي تساعد على الشعور بالشبع لمدة طويلة.-(د ب ا)


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق