facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    نتائج اجتماع 12 رئيس وزراء سابق في منزل طاهر المصري   اخلاء سبيل 3 اشخاص اوقفوا خلال اعتصام السفارة الامريكية   غوتيريس: قرار ترامب بشأن القدس يعيق فرص السلام   بالصور .. توزيع الكهرباء تنظم وقفة احتجاجية دعما للقدس   محمد بن راشد : القضية الفلسطينية هي جوهر استقرار المنطقة   البيت الابيض يأسف لرفض الفلسطينيين استقبال نائب الرئيس   القبض على شخصين خلال مداهة امنية سرقا مصاغ ذهبي ومحتويات منزل خفي الأغوار الشمالية   اختناق 3 اطفال اثر تسرب غاز في الزرقاء   وفاة عشريني إثر تناوله مادة سامة في مادبا   الجراح والقيسي يعتزمون التوجه للقضاء  
فوائد صحية مذهلة للتمر الهندي ... منافع على الجسم بأكمله!
التاريخ : 04-08-2017 03:45:26 | المشاهدات 26884

هوا الأردن - بعد دراسات عدّة حول فوائد التمر الهندي الصحية، تبيّن أنّ تناول هذه الفاكهة يساعد على الحدّ من الالتهابات في أنحاء الجسم كافة، تحسين صحة العين، تعزيز صحة الجهاز التنفسي، شفاء الأمراض الجلدية، تحسين الجهاز الهضمي، تخفيف الألم، زيادة قوة الجهاز المناعي، الحد من الحمى، تخفيض مستوى الكولسترول وتحسين صحة القلب والأوعية الدموية، منع السرطان، وحتى حماية الأطفال ضد الطفيليات والديدان.

اليكم الفوائد الصحية للتمر الهندي:
صحة الجهاز الهضمي: لطالما اعتبر التمر الهندي ملينا طبيعياً كونه يحتوي على الألياف الغذائية. وفي الواقع إن تناول التمر الهندي يحسن الجهاز الهضمي.

صحة القلب: أظهرت الدراسات التي أجريت على التمر الهندي أنه فعال لخفض ضغط الدم ومستويات الكوليسترول.

خسارة الوزن: يحتوي التمر الهندي على مركب يسمى حمض هيدروكسيتريك المرتبط بخسارة الوزن والدهون. كذلك، فمن المعروف أن التمر الهندي يساعد على قمع الشهية عن طريق زيادة الناقل العصبي "السيروتونين".

نظام المناعة: إن احتواء التمر الهندي على مستويات عالية من فيتامين C وغيره من الزيوت الأساسية المضادة للأكسدة يجعله فعالاً لتعزيز الجهاز المناعي والقضاء على الالتهابات الميكروبية والفطرية


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق