facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    اجتماع تشاوري لبحث استراتيجية عمل الادارة الملكية لحماية البيئة   القبض على شخصين اطلقا النار باتجاه موظفي أمانة عمان اثناء قيامهم بعملهم   بالأسماء .. تنقلات بين كبار ضباط الامن العام   بحث زيادة أعداد الطلبة الماليزيين في الجامعات الاردنية   الملك يستقبل وفد مجلس العلاقات العربية والدولية   بالصور .. نقابة المعلمين تعتصم امام "النواب"   الملك لـ بنس: القدس الشرقية يجب أن تكون عاصمة لفلسطين   4 آلاف مسجل راغبين في اداء الحج حتى الأحد   رسالة ماجستير في " الشرق الأوسط " حول ممارسة الحوكمة   التنمية الاجتماعية تغيث 97 أسرة متضررة جراء المنخفض الجوي  
"دابر إنترناشيونال" تطلق أحدث مجموعة من بودرة "ديرموفيفا تلك" بتشكيلة عطور من أنحاء العالم
التاريخ : 13-11-2017 11:30:53 | المشاهدات 229199

بودرة بروائح الأزهار والليمون والمسك الترابي تم اختبار سلامتها على البشرة وخلوها من البارابين

أطلقت "دابر إنترناشيونال"، في السوق الأردنية مؤخراً مجموعتين من بودرة "ديرموفيفا تلك" التي تحتوي على تشكيلة واسعة من الروائح من أنحاء العالم والمعبأة بعبوات يسهل التخلص منها وتتميز بملصقات جذابة. واثبتت هذه البودرة، التي لا تحتوي على أية كيماويات ضارة مثل البارابين، سلامتها على البشرة من خلال الاختبارات التي أجراها أبرز خبراء الأمراض الجلدية في ألمانيا.

 

وتأتي بودرة "ديرموفيفا تلك" ضمن مجموعتين هما؛ "فريش" (Fresh) و"آكتيف" (Active)، اللتان توفران ثلاثة تشكيلات برائحة الأزهار والليمون والمسك الترابي. وتمنح مجموعة "فريش" المستهلكين تشكيلة من الروائح الزكية لبتلات الورود وزهرة "يلانج يلانج" وزهور البرغموت والياسمين وزهر البرتقال والغاردينيا.

 

وتتضمن هذه المجموعة ثلاثة أنواع هي؛ "ديفاين بلوسوم" (Divine Blossom)، وهي عبارة عن مزيج خفيف من بتلات الزهور الطازجة وعطور "يلانج يلانج"؛ و"ميستكال فلاور" (Mystical Flower)، التي تجمع ما بين مستخلصات البرغموت الممزوجة مع براعم أزهار الياسمين الطازجة؛ و"سبرينغ بلوسوم" (Spring Blossom)، التي توفر مجموعة واسعة من روائح الأزهار مع مزيج من زهر البرتقال والغاردينيا.

 

أما مجموعة "آكتيف" فتأتي ضمن ثلاثة أنواع تمزج ما بين خليط روائح الليمون والمسك الترابي. وهذه الأنواع هي؛ "سيتروس سيرف" (Citrus Surf)، التي تمنح المستهلكين شعوراً بالانتعاش طوال اليوم وتحتوي على مستخلصات الليمون الأخضر وبرتقال الماندرين؛ و"مون لايت مسك" (Moonlight Musk) وهو عطر مهدئ يمتزج بسلاسة مع المسك؛ و"فوريست أيرث" (Forest Earth)، وهو مزيج رائع من راحة الأرز والبتشول.

 

وقال أشوك فيسويسواران، نائب المدير العام في شركة "دابر إنترناشيونال": "طرحنا في السوق الأردنية هذه المجموعة الجديدة من بودرة "تلك" تحت العلامة التجارية "ديرموفيفا" وذلك في إطار جهودنا لمواصلة الابتكار وتقديم مجموعة من المنتجات الرائعة ذات العطور الطبيعية في هذا السوق. وتم اختيار هذه التشكيلة من الروائح من جميع أنحاء العالم، حيث نقدمها في عبوات يسهل التخلص منها وتغليف مصمم بشكل مميز. كما اجتازت هذه المنتجات أعلى المعايير الدولية المتعلقة بسلامة البشرة، وهي لا تحتوي على أية كيماويات ضارة مثل البارابين."

 

وتتوفر كافة أنواع بودرة "ديرموفيفا تلك" بعبوات بسعة 125 جرام وبسعر دينار أردني للعبوة، ويمكن الحصول عليها بسهولة من محلات السوبرماركت الرائدة ومحلات التجميل في المملكة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق