facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    نبيل الزعبي يباشر عمله مديراً لمياه اليرموك   راصد : ضعف اقبال الناخبين على الاقتراع في الفترة الصباحية   الرزاز: الأردن يسعى لأن يكون نموذجا للديمقراطية   المومني: بعض الجهات الرقابية "استعجلت" بإصدار تقريرها وخلطت بين الملاحظات والمخالفات   المهندسين : نسعى لتأسيس غرفة تُعنى بقضايا المهندسين الأردنيين   "الشرق الأوسط" تكرم خريجتها الروائية الكاتبة "فرح البداوي"   نستله تعلن نتائج مبيعاتها للأشهر التسعة الأولى 2018   بالصور .. "عمان الاهلية" تكرم الفائزين بجائزة د.أحمد الحوراني للتميز الوظيفي وسط حفل بهيج بحضور الفنانة لطيفة التونسية   طلبة "عمان العربية" يرحبون بالطلبة الجدد .. بالابتسامة   جامعة بدفوردشاير "Bedfordshire" ترعى فريقا لكرة السلة في بطولة "عمان أكاديمي"  
7 نصائح للحصول على عضلات بطن مقسمة "packs6"
التاريخ : 14-01-2018 01:26:11 | المشاهدات 70563

هوا الأردن - للتمتع بمظهر جذاب، يسعى كثير من الرجال للحصول على عضلات بطن مشدودة، بارزة ومقسمة أو ما يعرف بـ"Six Packs".

وإذا كنت من أولئك الرجال المهتمين بعضلات البطن المفتولة، فإليك 7 نصائح سرية تساعدك على تحقيق أهدافك بسرعة حسب ما نقله موقع "بولد سكاي" المعني بالصحة، عن خبراء مختصين وهي كالآتي:

1- ممارسة الرياضة يومياً

يتطلب الحصول على عضلات البطن المقسمة والتي تجعل الرجال أكثر جاذبية، ممارسة الرياضة بشكل يومي في الصالات الرياضية وعدم التوقف ولو ليوم واحد.

2- المزج بين رفع الأثقال وتمارين البطن

وللحصول على العضلات المطلوبة سريعاً يتعين المزج بين رياضة رفع الأثقال وتمارين البطن بشكل يومي، دون الاكتفاء بأحدهما.

3- الاستعانة بمدرب كمال أجسام

لضمان أفضل النتائج، ينصح بالاستعانة بمدرب شخصي متخصص في كمال الأجسام.

4- الاهتمام بتناول البروتين

الاعتماد على تناول الأطعمة الغنية بالبروتين مثل البيض، الحليب واللحوم الخالية من الدهون كجزء أساسي من نظامك الغذائي اليومي، يساعد على بناء العضلات.

5- بروتين مصل الحليب

يعد بروتين مصل الحليب من أفضل الوسائل التي تساعد في بناء العضلات بسرعة، ويمكن تناوله بإضافته إلى الشوفان، لكن ينصح بعدم تناوله بدون استشارة الطبيب.

6- الاهتمام بوجبات ما قبل وبعد التمرين

من الضروري لبناء العضلات، التأكد من تناول الأطعمة الغنية بالكربوهيدرات قبل ممارسة الرياضة والأطعمة الغنية بالبروتين فور الانتهاء من التمارين.

7- التمارين الخاصة بشد البطن

تعد ممارسة التمارين الخاصة بشد عضلات البطن من 3 إلى 4 مرات أسبوعياً لمدة 30 دقيقة في المرة الواحدة، أمراً لابد منه للحصول على عضلات بطن مقسمة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق