facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    عريقات يكشف تفاصيل صفقة القرن   الاردن سيشارك في مؤتمر "سوتشي" بصفة مراقب   إعفاء العسكريين والمعاقين من الرسوم الجديدة للمركبات   توقعات برفع اسعار المحروقات 4 %   مراسلة NBC: بنس تلقى محاضرة من الملك عبدالله الثاني   النواب يقر معدل التعليم العالي ويناقش 14 سؤال   الضريبة: لا زيادة على اسعار البطاقات الخلوية   تمديد قرار معاملة السائح العربي معاملة المواطن في المواقع السياحية   10 ملايين صادرات الأردن عبر طريبيل خلال 20 يوما   الأسد يندد بالتدخل التركي بمنطقة عفرين  
عالج حب الشباب بـ 5 أطعمة طبيعية
التاريخ : 14-01-2018 01:32:34 | المشاهدات 28353

"دلع جسمك وظبط بشرتك"، يعتبر حب الشباب من أبرز مشاكل البشرة التى يعانى منها المراهقون والشباب، وهى عبارة عن حبوب حمراء أو صفراء على أماكن مختلفة فى الوجه وتترك آثار بقع داكنة على البشرة ما تسبب اكتئاب ومشاكل نفسية.

ووفقًا لما ذكره موقع allwomenstalk، فإن هناك بعض الأطعمة التى تساعد على علاج حب الشباب، وهى:

1:السبانخ، من الأطعمة التى تساعد على منع حب الشباب حيث إنها تحتوى على خصائص محاربة للبكتيريا والسموم من الجهاز الهضمى وتعتبر مضادا قويا لحب الشباب.

سبانخسبانخ

2:الكاكاو، يعتقد الكثيرون أنه يزيد من ظهور حب الشباب ولكن قد أثبتت الابحاث أنه يحتوى على خصائص مقاومة لحب الشباب والبقع الداكنة فى البشرة.

كاكاوكاكاو

 

3: سمك السلمون، من أفضل أنواع الأسماك حيث إنه يحتوى على نسبة كبيرة من الفيتامينات والعناصر الغذائية المهمة للصحة الجسم والبشرة وتعتبر محاربا وعلاجا قويا لحب الشباب.

سمك السالمونسمك السلمون

 

4:الجزر، يعتقد الكثيرون أن فوائده للنظر فقط ولكن له فوائد عديدة لصحة البشرة فهو معالج لحب الشباب.

الجزرالجزر

 

5:الكركم، يحارب الالتهابات والبكتيريا ويطرد البكتيريا والجراثيم ويعالج حب الشباب.

كركمكركم


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق