facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    "الشرق الاوسط" تحاضر في جامعة البترا   "الشرق الأوسط" تمنح ابناء جمعية دورا منحا تشجيعية   وزارتي التنمية والشباب تستثمران الطاقات الشابة في دعم الأسر الفقيرة   اتفاقية بين البريدين الاردني والمصري في التجارة الالكترونية وتحويل الأموال   موسكو تعلن تسليم دمشق اس300 خلال اسبوعين   الرزاز يفتتح المرحلة الأولى لمشروع مركز المفرق الجديد   عقد عمل بين غدير للمياه ونقابة الصناعات الغذائية   مصر تستورد البندورة من الاردن بسبب غلاء اسعارها   الرزاز يفتتح مدرسة وقفية في لواء عين الباشا   فتح باب التقدم لمنصب رئيس "آل البيت"  
أبو حلتم: العراق لم يلتزم بإعفاء السلع الأردنية من الخصومات الجمركية
التاريخ : 21-03-2018 12:16:32 | المشاهدات 7495

هوا الأردن - كشف عضو غرفة صناعة عمان الدكتور أياد أبو حلتم إن قرار مجلس الوزراء العراقي بإعفاء 541 منتج أردني من الرسوم الجمركية بنسبة 30% ولكنه لم يطبق حتى تاريخه.



وكان مجلس الوزراء العراقي قد أصدر القرار العام الماضي، والذي تضمن بدء الإعفاء بتاريخ 1-1-2018، لكن لم يلتزم به الجانب العراقي.



وأضاف أن الحكومة الأردنية سمحت للشاحنات الأردنية دخول العراق، لكن القرار لم يتم تطبيقه، بسبب عدم تأهيل طريق بغداد الدولي، الواصل مع الأردن.



وبين أن الحكومة الأردنية قررت السماح للشاحنات العراقية بدخول الأراضي الأردنية محملة من العراق، مشيرا إلى أن القطاع الصناعي تراجع بسبب توقف الاستيراد من العراق.



أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق