facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالصور .. عمادة شؤون الطلبة في "عمان العربية" تمزج بين الريادة والمسؤولية المجتمعية   فيلادلفيا تطلق ملتقاها الدولي الأول للفنون الثلاثاء المقبل   سائقو شاحنات يطالبون بضرورة الاستماع لشكوى تضررهم من تضارب أسعار الإسمنت   طالب في عمان العربية يعدّ نظاماً آلياً للرد على الاستفسارات   بالأسماء .. تثبيت القضاة المتدرجين قضاة للصلح   14 % نسبة الطلبة الوافدين بالجامعات الاردنية   جامعة الشرق الأوسط تعقد ورشة حول الإنجاز الوظيفي في العمل   اجتماع طارئ لهيئة المكاتب والشركات الهندسية   الفايز : تشكيلة الرزاز خذلت مفهوم الحكومة الوطنية   التخليص على ألف مركبة هايبرد خلال اسبوعين  
المؤبد لقاتل شقيقته طعناً في المفرق
التاريخ : 21-03-2018 10:12:47 | المشاهدات 6675

هوا الأردن - قضت محكمة الجنايات الكبرى الاربعاء وضع عشريني بالاشغال المؤبدة لقتله شقيقته العام الماضي طعنا بموس خلال محاولتها الحديث مع والدها .



الحكم أعلن خلال جلسة علنية عقدت الأربعاء، برئاسة القاضي ابراهيم ابو شما وبعضوية القاضيين عزام النجداوي والدكتور حسان المجالي وبحضور المدعي العام عصام الحديد تم استبدال عقوبة الاعدام شنقا حتى الموت الى المؤبد وذلك لاسقاط عائلة المغدورة الحق الشخصي عن المتهم والذي دين بجناية القتل العمد .



ووفق لائحة الاتهام فان المتهم هو شقيق المغدورة هي من مواليد ١٩٩٢ وقد تغيبت عن منزل ذويها لمدة ٥ سنوات ، وكان المتهم يسمع ان المغدورة تتردد على نوادي ليلية وقرر قتلها، واخذ يبحث عنها في اماكن واوقات مختلفه الا انه لم يعثر عليها.



وفي تموز العام الماضي علم المتهم بعودة المغدورة الى منزل جدها فتوجه هناك برفقة احد الاشخاص وابن عمته وكان بحوزته موس وشاهد المغدورة تقف على باب منزل والدها ودون الحديث معها عن ظروف غيابها والتاكد مما سمعه عنها ليقوم بطعنها بموس في ظهرها وصدرها وبطنها عدة طعنات قاصدا قتلها عندما تاكد ان اصابتها قاتله تركها وفر من المكان ورمى الاداة الحادة الموس في الطريق المؤدي الى منزل شقيقتها ولدى وصوله هناك اخبر شقيقته الاخرى بانه قام بقتل المغدورة الذي جرى نقلها الى المستشفى الا انها وصلت متوفيه .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق