facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الطراونة : متفائلين بالمرحلة المقبلة ونرفض صفقة القرن   مطالب بتأهيل المواقع السياحية في عجلون   شركة ملابس بريطانية شهيرة تتلف ملابس وعطور بعشرات الملايين خوفا من بيعها للفقراء   كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد   قناصة المقاومة تقتل جنديا إسرائيليا   توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين   هولندا وتركيا تعلنان استئناف العلاقات الدبلوماسية كاملة بينهما   هجوم بالسلاح الأبيض يوقع 14 جريحا في ألمانيا   "فلسطين النيابية " تدين المصادقة على "قانون القومية"   اعتقال 18 شخصا اغتصبوا طفلة في الهند  
طبيب أردني يتكفل بعلاج الفتاة التي تعرضت لاعتداء بأداة حادة بوجهها في اربد
التاريخ : 15-04-2018 03:23:50 | المشاهدات 2396

هوا الأردن - قالت معلومات أن أحد أطباء التجميل أصحاب الخبرة، تكفل بعلاج الطفلة السورية التي تعرضت للاعتداء بأداة حادة، واصيبت على اثرها بجرح في الوجه، في إربد، قبل أيام.



وقال طبيب التجميل عبدالسلام أبو الفيلات، أنه بعد علمه بقصة الفتاة تكفل بوضع خبرة عمله التي طالت لـ35 سنة، لإعادتها كما كانت، عن طريق العملية الجراحية، والأدوية.



وقالت الفتاة عبر حديثها مع وسائل إعلام محلية؛ أنها لا تعرف المعتدي وكانت تلك المرة الأولى التي تشاهده فيها.



وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المجرم، والذي تبين أنه من أصحاب الأسبقيات الجرمية، حيث تم أخذ الإجراءات الأمنية اللازمة بحق.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق