facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    صبيح المصري : صرف راتب شهر مكافأة لكل موظف في البنك العربي بمناسبة انتهاء قضية الولايات المتحدة   البحث الجنائي يضبط سيدتين سرقتا صاحب محل ذهب بعد مغافلته في الرصيفة   الصفدي : الجميع اعترف ان لا حل عسكري للازمة في سوريا   ختام فعاليات تمرين الأسد المتأهب 2018   فريحات يستقبل قائد القوات البرية الامريكية وقائد الجيش الباكستاني   سامي الداوود رئيسا لمجلس ادارة شركة البوتاس   سلطة إقليم البتراء تحذر المواطنين الإقتراب من مجاري السيول والأودية   طعن شاب بمشاجرة عائلية في الكرك   الحكومة تقرر توفير مقرات مستقلة لمجالس المحافظات خارج مباني المحافظات   شركة "كريم" الإماراتية ستطعن بقرار تعليق عملها في الأردن  
توقيف المعتدي على فتاة إربد بـ "أداة حادة" 14 يوماً في سجن باب الهوى
التاريخ : 15-04-2018 04:21:04 | المشاهدات 1852

هوا الأردن - أوقف مدعي عام إربد المعتدي على طالبة سورية بأداة حادة على وجهها 14 يوما على ذمة التحقيق في مركز إصلاح وتأهيل باب الهوى، وفق مصدر أمني.



وقال المصدر، إن مرتبات شرطة إربد ألقت القبض على أحد الأشخاص وهو من ذوي الأسبقيات اعتدى على طالبة بأداه حادة وقام بتشوية وجهها بعد أن كان مجهول الهوية، لافتاً إلى أن الطالبة (16 عاماً) كانت تسير مع ابن خالتها في أحد الشوراع الفرعية بمنطقة الحي الجنوبي.



واشار المصدر، إلى أن خلافاً حصل مع ابن خالتها مع شخص أقدم الأخير على ضرب الفتاة بواسطة أداة حادة على وجهها ولاذ بالفرار، حيث أسعفت الفتاة وهي بحالة متوسطة.



بدورة، اكتفى أخصائي التجميل الدكتور خلدون عبيدات بالقول إن الطالبة لا زالت تتلقى علاجها في المستشفى ويتم إجراء غيارات يومية لها، مؤكدً أن ذوي الفتاة طلبوا عدم كشف تفاصيل عن حالتها الصحية.



يشار إلى أن الطالبة قالت بفيديو متدوال على مواقع التواصل الاجتماعي ما حصل معها، إنها "غادرت أحد المراكز التي كانت تتلقى دروس تقوية بها وكان بانتظارها ابن خالتها (15 عاماً) وبالطريق وأثناء مسيرها تفاجئت بأحد الأشخاص قام بإيقافنا وقام بضرب ابن خالتها دون أي سبب، مؤكدة أنها لا تعرف الشخص نهائيا وكانت أول مره تشاهدة”.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق