facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    إحتياطات أمنية في محيط المساجد وعودة الهدوء لمنطقة "الرابع"   لقاء سري بين وزيري المياه الإسرائيلي والأردني لمناقشة أزمة "قناة البحرين" وعمان تطالب البيت الأبيض بالتدخل   "المستقلة للانتخاب" تنشر جداول المرشحين الأولية لانتخابات غرف التجارة   ورشة عمل حول تنفيذ توصيات الاستعراض الدوري الشامل لحقوق الانسان   ارتفاع عدد مصابي الأمن إلى 10   مسح وطني: 35 % من الأسر الأردنية دخلها الشهري دون 366 دينارا   المدعي العام التركي يأمر باعتقال (219) جندياً   انشاء (17) مصداً مائياً في عدد من قرى منطقة الروابي   انهيار غير مسبوق في قطاع الألبسة   النائب غيشان يهاجم توجه الحكومة لانشاء هيئات مستقلة جديدة  
توقيف المعتدي على فتاة إربد بـ "أداة حادة" 14 يوماً في سجن باب الهوى
التاريخ : 15-04-2018 04:21:04 | المشاهدات 24952

هوا الأردن - أوقف مدعي عام إربد المعتدي على طالبة سورية بأداة حادة على وجهها 14 يوما على ذمة التحقيق في مركز إصلاح وتأهيل باب الهوى، وفق مصدر أمني.



وقال المصدر، إن مرتبات شرطة إربد ألقت القبض على أحد الأشخاص وهو من ذوي الأسبقيات اعتدى على طالبة بأداه حادة وقام بتشوية وجهها بعد أن كان مجهول الهوية، لافتاً إلى أن الطالبة (16 عاماً) كانت تسير مع ابن خالتها في أحد الشوراع الفرعية بمنطقة الحي الجنوبي.



واشار المصدر، إلى أن خلافاً حصل مع ابن خالتها مع شخص أقدم الأخير على ضرب الفتاة بواسطة أداة حادة على وجهها ولاذ بالفرار، حيث أسعفت الفتاة وهي بحالة متوسطة.



بدورة، اكتفى أخصائي التجميل الدكتور خلدون عبيدات بالقول إن الطالبة لا زالت تتلقى علاجها في المستشفى ويتم إجراء غيارات يومية لها، مؤكدً أن ذوي الفتاة طلبوا عدم كشف تفاصيل عن حالتها الصحية.



يشار إلى أن الطالبة قالت بفيديو متدوال على مواقع التواصل الاجتماعي ما حصل معها، إنها "غادرت أحد المراكز التي كانت تتلقى دروس تقوية بها وكان بانتظارها ابن خالتها (15 عاماً) وبالطريق وأثناء مسيرها تفاجئت بأحد الأشخاص قام بإيقافنا وقام بضرب ابن خالتها دون أي سبب، مؤكدة أنها لا تعرف الشخص نهائيا وكانت أول مره تشاهدة”.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق