facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    "اسامه إمسيح" يطالب بتظافر جهود ابناء الوطن لحمايته ودعم اقتصاده   ولي العهد ينهي دورة الغطس وقيادة القوارب   الرزاز : علينا أن نزرع ونصنع ونشيد بأنفسنا   الأردن ومنظمة التحرير يؤكدان تمسكهما بالسلام الشامل   الجامعة العربية: لا تسوية نهائية دون الوحدة الفلسطينية   اهالي ضحايا أردنيين في مجزرة المسجدين: نريد الاعدام   الملكة رانيا تلتقي أعضاء "محافظتي" وعدد من المستفيدين   الساكت: الشائعة تدمر روح الإبداع لدى الشباب   اعتقال أردني في الكويت   بالصور .. الملك يعزي عشيرة العربيات  
اصابة (12) شخص بمشاجرة جماعية مسلحة بمخيم غزة في جرش
التاريخ : 15-04-2018 11:08:48 | المشاهدات 3217

هوا الأردن - أصيب (12) شخص باصابات مختلفة اثر اطلاق نار من قبل احد الاشخاص في بيت عزاء ، مساء الأحد ، داخل عزاء بمخيم غزة في جرش ،وفق مصدر امني.



واضاف المصدر لـ "هوا الأردن" أن مطلق النار فتح النار على المتواجدين في بيت العزاء من سلاح "بمب أكشن" ، مشيرا الى أن الإصابات تراوحت بين المتوسطة والخطيرة ، حيث تم نقلهم الى مستشفى جرش الحكومي لتلقي الاسعافات الاولية والعلاج اللازم.



وبين المصدر أنه تم القاء القبض على مطلق النار ، وأن التحقيقات بوشرت معه لمعرفة اسباب الحادثة واتخاذ المقتضى القانوني بحقه .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق