facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    إحتياطات أمنية في محيط المساجد وعودة الهدوء لمنطقة "الرابع"   لقاء سري بين وزيري المياه الإسرائيلي والأردني لمناقشة أزمة "قناة البحرين" وعمان تطالب البيت الأبيض بالتدخل   "المستقلة للانتخاب" تنشر جداول المرشحين الأولية لانتخابات غرف التجارة   ورشة عمل حول تنفيذ توصيات الاستعراض الدوري الشامل لحقوق الانسان   ارتفاع عدد مصابي الأمن إلى 10   مسح وطني: 35 % من الأسر الأردنية دخلها الشهري دون 366 دينارا   المدعي العام التركي يأمر باعتقال (219) جندياً   انشاء (17) مصداً مائياً في عدد من قرى منطقة الروابي   انهيار غير مسبوق في قطاع الألبسة   النائب غيشان يهاجم توجه الحكومة لانشاء هيئات مستقلة جديدة  
انفجارات قوية داخل الأراضي السورية تثير الهلع لدى المواطنين بالرمثا
التاريخ : 17-04-2018 12:52:00 | المشاهدات 3256

أكد شهود أن أصوات الانفجارات الشديدة داخل الأراضي السورية قد عادت مساء اليوم الأثنين لتثير الرعب والقلق بين سكان لواء الرمثا شرق مدينة اربد وتحدث اهتزازا في بعض المنازل.
 


وقال الشهود العيان إنَّ أضواء الانفجارات في مدينة درعا السورية كانت تُشاهَد بالعين المجردة بشكل واضح من بعض المناطق الحدودية.


وأضاف شهود العيان إن المنطقة الواقعة بالقرب من الحدود الأردنية شهدت مساء اليوم الأثنين قصف عنيف على مناطق درعا المحاذية للحدود الأردنية ألتي تقع تحت سيطرة الجيش الحر وما رافق ذلك من انفجارات قوية كان صوتها عالي جداً.


وبَيَّن شهود العيان أن قرى الشجرة والطرة وعمراوة والذنيبة هي الأقرب للحدود الأردنية السورية، وانفجارات اليوم جعلت سكان هذه القرى يشعرون بوجود هزة أرضية ويخرجون من منازلهم لمشاهدة ما يجري داخل الحدود السورية، مشيراً إلى أن هذه الأمور باتت جداً طبيعية لدى سكان لواء الرمثا.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق