facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الرزاز يلتقي حزب "زمزم" .. السبت   رئيس "عمان العربية" : التميز عنوان جامعتنا وكفاءة مخرجاتنا التعليمية هي سبيل منعتنا   تعزيز التعاون المشترك بين جامعة عمان الاهلية وجامعة كوينز   النقابات تعد ملاحظاتها حول «الضريبة» للنقاش أمام اللجنة الحكومية اليوم   رئيس تحرير "متفرغ" للمواقع الإلكترونية بداية العام المقبل   توقيف شخصين اعتديا على مركبة في المفرق   إطلاق نار على منزل في بلدة المشارع بالأغوار الشمالية   انتحار ثلاثيني داخل غرفته بأحد فنادق العقبة   وفاة اكبر معمرة في عين جنا عن 108 سنوات بعجلون   الصفدي يشارك باجتماع اممي لدعم الاونروا في نيويورك  
انفجارات قوية داخل الأراضي السورية تثير الهلع لدى المواطنين بالرمثا
التاريخ : 17-04-2018 12:52:00 | المشاهدات 2670

أكد شهود أن أصوات الانفجارات الشديدة داخل الأراضي السورية قد عادت مساء اليوم الأثنين لتثير الرعب والقلق بين سكان لواء الرمثا شرق مدينة اربد وتحدث اهتزازا في بعض المنازل.
 


وقال الشهود العيان إنَّ أضواء الانفجارات في مدينة درعا السورية كانت تُشاهَد بالعين المجردة بشكل واضح من بعض المناطق الحدودية.


وأضاف شهود العيان إن المنطقة الواقعة بالقرب من الحدود الأردنية شهدت مساء اليوم الأثنين قصف عنيف على مناطق درعا المحاذية للحدود الأردنية ألتي تقع تحت سيطرة الجيش الحر وما رافق ذلك من انفجارات قوية كان صوتها عالي جداً.


وبَيَّن شهود العيان أن قرى الشجرة والطرة وعمراوة والذنيبة هي الأقرب للحدود الأردنية السورية، وانفجارات اليوم جعلت سكان هذه القرى يشعرون بوجود هزة أرضية ويخرجون من منازلهم لمشاهدة ما يجري داخل الحدود السورية، مشيراً إلى أن هذه الأمور باتت جداً طبيعية لدى سكان لواء الرمثا.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق