facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    وفاة اكبر معمرة في عين جنا عن 108 سنوات بعجلون   الصفدي يشارك باجتماع اممي لدعم الاونروا في نيويورك   الرزاز يطلق مؤشر خدمة رضا المواطنين عن خدمات الأراضي والمساحة   بالأسماء .. مجلس مُفوضين جديد في الهيئة الملكية للأفلام   وفاة أربعيني اثر سقوطه عن سطح منزله بمنطقة الكريمة في الاغوار الشمالية   الرزاز: لا نختبئ خلف صندوق النقد والدينار الأردني قوي .. "العفو العام" قيد الدراسة وقانون "من اين لك هذا" خلال اسبوع   اصابة شخصين بتدهور دراجتين ناريتين بنزول حمامات ماعين في مادبا   ضبط (3) اشخاص حاولوا الاحتيال على عربي ببيعه "مليون دولار" مزورة   ضبط (1.5) طن أرز منتهي الصلاحية في مادبا   الملك يلتقي رئيس المنتدى الاقتصادي العالمي  
الخوالدة: عوض الله طلب 500 مليون من أموال الضمان
التاريخ : 17-04-2018 02:20:20 | المشاهدات 2772

هوا الأردن - قالت النائب، إنصاف الخوالدة، الثلاثاء، إن وزير العمل الأسبق أمجد المجالي، تلقى طلبا، قبل أعوام، بسحب 500 مليون دينار من أموال مؤسسة الضمان الاجتماعي، من قبل باسم عوض الله، الذي كان وزيرا أنذاك.



وأضافت الخوالدة، خلال جلسة مناقشة عمة في مجلس النواب، بشأن أموال الضمان، أن عوض الله، طلب الأموال لاستثمارها في مشاريع بأميركا.



وأوضحت أن المشاريع، التي كان ينوي عوض الله، خسرت بعد نحو عامين، ما يعني أن أموال الأردنيين كانت مهددة بالخسارة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق