facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    ترجيح عودة "ووستر" قائما باعمال السفارة الامريكية في عمّان   الادارية ترد الطعن باعفاء الجراح من رئاسة جامعة العلوم والتكنولوجيا   بالتفاصيل .. هوا الأردن تنشر نص مسودة معدل قانون الجرائم الإلكترونية   ملحس : لا ضمانات لدى الحكومة بعدم رفع فوائد البنوك   الأردن ينتج (14%) من تمور المجهول   خليفات مديرا عاما لدائرة العطاءات الحكومية   البواب : تقدمت باستقالتي احتجاجا على مساعي "تقزيم" البحث العلمي   وفاة 3 أطفال غرقا في مادبا   الملك يحضر مأدبة افطار القوات المسلحة   وفاة سادسة اثر انفجار صوامع العقبة  
فتح تنفي سحب الجنسية الأردنية من عباس
التاريخ : 26-04-2018 01:35:20 | المشاهدات 2532

نفى الناطق باسم حركة "فتح” أسامة القواسمي، الأربعاء، صحة الأنباء التي تحدثت عن سحب الأردن الجنسية الأردنية والرقم الوطني من الرئيس عباس وأفراد عائلته ومسؤولين بارزين في السلطة وحركة فتح.
 
ونقل موقع "إرم نيوز" عن القواسمي قوله: إن العلاقة بين فلسطين والأردن متينة ولم يحدث أي موقف يجعل الأردن تقوم بمثل هذه الإجراءات.
 
وأشار القواسمي إلى أن "الهدف من إثارة مثل هذه الإشاعات هو تأجيج العلاقة بين فلسطين والأردن ومحاولة جرّهما إلى الخلافات”.
 
وأضاف أن "هذه محاولة سلبية تحاول إيصال صورة سيئة عن علاقتنا بالأردن، هذا غير صحيح على الإطلاق”.
 
وكان رئيس لجنة فلسطين النيابية، يحيى السعود، نفى في وقت سابق من الأربعاء، صحة هذه الأنباء أيضا.
 
وكانت مصادر قالت في تقرير لها، إن السلطات الأردنية باشرت بتنفيذ قرار سابق لها، بسحب الجنسية الأردنية والرقم الوطني من أفراد عائلات مسؤولين بارزين في السلطة الفلسطينية وحركة فتح.
 
وبحسب زعم المصدر، فإن وزير الداخلية الأسبق سلامة حماد كان وقّع قرارا بإنفاذ استبدال الأرقام الوطنيّة.
 
وأضافت ان نحو 30 شخصيّة قياديّة في هرم السلطة الفلسطينيّة لديهم جوازات سفر دائمة أردنية مع عائلاتهم، وتقرر سحب هذه الوثائق، واستبدال جوازات السفر الدائمة بأُخرى مؤقتة.
 
ووفقا للتقرير فان من بين هؤلاء الرئيس محمود عباس وولديه وصائب عريقات وعزام الأحمد وجبريل الرجوب وأحمد قريع.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق