facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    دمج المؤسسات المستقلة بين الولاية العامة وخفض الإنفاق   وفاةُ شخصين غرقا في بركة زراعية بالشونة الجنوبية   الشرطة الإسرائيلية تستجوب نتانياهو مجددا في قضية فساد   بالتفاصيل .. مسودة نظام مساءلة وتقييم القيادات الأكاديمية في الجامعات   الأردن يوقف أول رحلة دولية من الرياض إلى دمشق   الاحوال المدنية تواصل عملها في مكتب الخدمة المستعجلة والمطار خلال العيد   سمارة: تحرك نقابي للتراجع عن رفع الاجور الطبية   الحكومة تدين إقدام السلطات الإسرائيلية على إغلاق أبواب الأقصى   الطراونة يدعو "الاطباء" للتراجع عن قرارها   المناصير يبيع كامل حصته في البنك العربي  
الأردن يدرس خياراته للرد على الممارسات الإسرائيلية في غزة
التاريخ : 15-05-2018 11:35:09 | المشاهدات 8427

جلالة الملك عبدالله الثاني

هوا الأردن - كشفت مصادر متطابقة أن مطبخ القرار الأردني يدرس مروحة من الخيارات للرد على الممارسات الإسرائيلية والعنف السافر في غزة الذي اسفر عن استشهاد العشرات واصابة المئات. 



وقالت المصادر إن جميع الخيارات مطروحة على طاولة صانع القرار، وسيتم اتخاذ القرار المناسب الذي يراعي المصالح الوطنية والقومية على حد سواء.



وكان الملك عبدالله الثاني قد صعّد من لهجته ضد الاعتداءات الاسرائيلية على الفلسطينيين في قطاع غزة، وحذر الولايات المتحدة من تداعيات نقل السفارة الامريكية إلى القدس على الاستقرار والامن في المنطقة.

 

ويطالب أردنيون باستدعاء السفير الأردني في تل أبيب، وطرد سفير الكيان من عمان، إضافة إلى إعلان الحداد على شهداء غزة وذلك على غرار ما فعلته بعض الدول مثل تركيا وجنوب افريقيا وايرلندا وبلجيكا.

 

يشار إلى أن جلالته ترأس، الثلاثاء، اجتماعا لمجلس السياسات الوطني بحضور ولي العهد.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق