facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    استئناف أعمال هدم صوامع العقبة   عمّان والدوحة .. رسائل تقارب بانتظار ما هو أبعد   النقابات : "معدل الضريبة" مثال للتخبط الحكومي وتنفيذ لسياسات صندوق النقد   الاردنيون يحتفلون بالذكرى الـ 72 لاستقلال المملكة الجمعة   المحفظة الاستثمارية الليبية ترفض سداد ديون ليبيا في الأردن   مشروع قانون ضريبة الدخل بالانتظار   قطر: البطيخ الأردني صالح للاستهلاك   السماح بترخيص الروف في المباني القائمة   وساطة تتيح لـ "امبراطور الشاي" مغادرة صنعاء إلى عمّان   التحقيق بتجاوزات لمندوبي "الخارجية" في مطار الملكة علياء  
الضريبة تنفي فرض اي غرامات على عدم تقديم الاقرار لمن بلغ 18 من العمر
التاريخ : 16-05-2018 01:41:38 | المشاهدات 1129

هوا الأردن - نفت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات فرض اي غرامات في مشروع القانون المعدل لقانون ضريبة الدخل على الاشخاص الطبيعيين الذين سيتم شمولهم بتقديم الاقرارات الضريبية ممن لا يوجد لديهم اي مصادر للدخل.



وقالت الدائرة ان ما نشر في فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي حول فرض غرامة على كل من بلغ الثامنة عشر من عمره بواقع 100 دينارعلى عدم تقديم الاقرار الضريبي لا اساس له من الصحة.



وتطلب الدائرة من جميع المهتمين بمشروع القانون المعدل الرجوع لها للاستفسار عن اي موضوع يتعلق بمواد المشروع علما بانه تم وضع مسودة القانون المعدل على موقع ديوان التشريع والراي في رئاسة الوزراء وعلى موقع الدائرة الالكتروني.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق