facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    القواسمي: ضعف القوة الشرائية للمواطن في عيد الاضحى   بالصور.. قسم سير جرش يوزع الحلوى بمناسبة العيد   الشياب يتفقد مستشفى الحسين السلط أول أيام العيد   ٢٠٪؜ زيادة عدد المرضى القادمين للعلاج في الاردن العام الحالي   الأردن يستمزج «إسرائيل» بـ المجالي سفيراً للمملكة في تل أبيب   مندوباً عن الملك .. اللواء الحواتمة يشارك في تشييع الشهيد الزعبي في الرمثا (صور)   البزايعه يوعز إلى إدامة الاستعداد العملياتي للمراكز والمحطات المتواجدة على الصحراوي   إيقاف 4 مؤسسات غذائية في اول ايام العيد   بالصور .. أردني يضحي بـ "جمل" عن روح صدام حسين   وفاة طفل دهساً في بيادر وادي السير  
الأردن نائباً لرئيس المجلس التنفيذي للهيئة العربية للطيران المدني
التاريخ : 16-05-2018 01:49:55 | المشاهدات 5324

فاز الأردن بعضوية المجلس التنفيذي للهيئة العربية للطيران المدني (ACAC) وبمنصب نائب رئيس المجلس التنفيذي للهيئة بالانتخاب لعامي (2018-2020) وذلك خلال اجتماعات الدورة العادية للجمعية العامة للهيئة التي أختتمت يوم الخميس الموافق 10 أيار 2018 في مدينة الرباط بالمملكة المغربية.
 
 
ويذكر بأن الهيئة العربية للطيران المدني هي منظمة عربية متخصصة تابعة لجامعة الدول العربية تهدف إلى توثيق التعاون والتنسيق بين الدول العربية في مجال الطيران المدني. أنشأت في 7 شباط 1996 عندما دخلت اتفاقية أنشائها حيز التنفيذ وقد صادقت على هذه الاتفاقية 21 دولة عربية.
 
 
هذا وقد تلقى عطوفة الكابتن هيثم مستو / رئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم الطيران المدني رسالة تهنئة من مدير المكتب الإقليمي لمنظمة الطيران المدني الدولي بفوز الأردن بعضوية المجلس التنفيذي ومنصب نائب رئيس المجلس وكذلك العديد من المدراء العاميين للطيران المدني العرب.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق