facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    انخفاض أسعار النفط عالميا   لجنة الرد على خطاب العرش تنهي صياغتها النهائية   اختتام مشروع "دعم الإعلام في الأردن"   الأمن يبحث عن مالكي فورد F150 في عمان   الطراونة: بعض مطالب موظفي البلديات تستوجب التحقيق بشكل عاجل   اصابة طالبة بمرض الكبد الوبائي في الكرك   المستقلة للانتخاب : جاهزون للانتخابات البلدية في الموقر   عطية: نظام الابنية الهدف منه "الجباية"   الدكتور محمد الغزو مديرا عاما لمستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي   عباس يتقبل أوراق اعتماد أبو وندي  
أردني يفقد اعصابه ويطلق زوجته وسط مول تجاري في عمان
التاريخ : 16-05-2018 09:43:25 | المشاهدات 3443

اقدم مواطن في العقد الثالث من عمره، اليوم الاربعاء، على تطليق زوجته في وسط مول تجاري في العاصمة عمان ، بسبب قيمة الفاتورة الشرائية . 

وفي التفاصيل ، قالت مصادر مقربة من الزوج انه اتفق مع زوجته صباح اليوم بذهابها للمول لشراء بعض السلع والمواد التموينية ، وعند انتهائها من التبضع والشراء سيكون متواجداً معها عقب انتهاء عمله . 

واضافوا ، ان الزوج قام بالاتصال هاتفيا مع زوجته ، والتي ابلغته بأنها قد شارفت على الانتهاء ، ويجب عليه الحضور لدفع قيمة المشتريات والسلع التموينية، وان الزوج حضر الى المول لدفع ما قد قامت زوجته بشرائه ، الا ان الصدمة اصابته من حجم كمية المشتريات ، وعند سؤاله لزوجته عن السبب الذي دفعها لشراء هذه الكمية الكبيرة من السلع ، اجابته انه استعداداً لشهر رمضان والعزائم. 
 
وبينت المصادر ان الزوج كظم غيظه بعد صراخ قليل منه على زوجته وسط المول ، ان ما قامت به تبذير واسراف ، وعند توجهه الى الكاش لدفع قيمة المشتريات ، اصيب بالصدمة الثانية ، والتي تمثلت بقيمة الفاتورة الشرائية والتي بلغت 430 ديناراً ، ليطلب من موظف الكاش ارجاع كافة السلع والرجوع عن شرائها ، الا ان زوجته رفضت ما طلبه زوجها ، واصرارها على انها بحاجة الى جميع المشتريات الموجودة في العربات . 

ولفتوا الى ان النقاش احتدبين الزوجين حتى وصل الى الصراخ بينهما ، وتحدي الزوجة لزوجها بإجباره على شراء السلع ، او بعدم العودة معه الى البيت ، ليكون خيار الزوج ومن دون تفكير بالذهاب الى بيت ذويها ، لترد عليه بالصراخ وقولها ' عند بيت اهلي احسن ' ، وهو الامر الذي دفع بالزوج الى تطليقها وورمي احد الاكياس الشرائية تجاهها . 

فإن الزوج اصطحب زوجته الى احد المولات لشراء الحاجيات التموينية استعدادا لشهر رمضان المبارك ، الا ان الزوجة بدأت في تعبئة العرباة الخاصة بالمول، مع تجاهل جميع طلبات زوجها المتكررة التوقف عن تعبئتها وعند وصولهم للصندوق تبين ان المبلغ تجاوز ما يحمله من مال.

وعند محاولته ارجاع البعض منها ، بدات الزوجة بالصراخ على زوجها بانه ليس رجل ولا يتحمل المسؤولية وانه كان عليه ان يكون مستعدا لهذه الأمور .

عندها فقد الزوج اعصابه وقال صارخا بزوجته ' اول مره حكون مسؤول وقدها .. انتي طالق طالق طالق. وغادر تاركاً زوجته مع البضائع المشتراه خلفه !!.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق