facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    جامعة فيلادلفيا تتعاون مع جامعة اركنسو الأمريكية في مجال البحث العلمي   جامعة البترا تبحث التعاون مع جامعات أيرلندية   ترشيح مشروع جامعة فيلادلفيا للتنافس على جائزة اليونسكو في دولة البحرين   جامعة فيلادلفيا تشارك في حفل كلية راهبات الوردية من اجل التعايش الديني والاخوة الانسانية   بحث سبل تعزيز التعاون بين جامعة عمان الاهلية ونادي الهمبولدت الأردني   79.8 مليون دينار إجمالي أقساط التأمين على الحياة لعام 2017   إتفاقية تعاون مشترك ما بين جامعه البلقاء التطبيقية وشركة البوتاس العربية   مسيرة حب وولاء للقائد من امام الحسيني .. الجمعة المقبلة   وفد من جمعية الشباب وحي المستقبل يزور وزارة الشباب   النقابات تشكر الملك وتطالب الحكومة بالاسراع بتنفيذ توجيهاته  
العنزي : الأمير محمد بن سلمان واثق الخطى .. ويقود رؤية عملاقة
التاريخ : 12-06-2018 01:06:55 | المشاهدات 8319

هوا الأردن -  أكد الدبلوماسي والباحث بالإعلام السياسي عبدالسلام بن عبدالله العنزي أن ذكرى تولي الأمير محمد بن سلمان ولاية العهد، هي مناسبة غالية على السعوديين.

وقال: حق لنا أن نفخر بوطننا وقيادته الحكيمة، ونفخر بملك حازم وولي عهد قائد رؤية متطلعة إلى مستقبل منير للبلد وشعبه.

وأضاف: الحديث عن ولي العهد يدفعنا لاستحضار الرؤية الثاقبة 2030، نظرًا لما تحمله من إستراتيجية حديثة في إدارة هذه البلاد الطاهرة بالحزم والعزم، والإصلاح والتطوير والتجديد؛ لإعادة تكوين وبناء الدولة الحديثة على أسس عصريّة أكثر تطورا واستدامة.

ولفت إلى أن الأمير الشاب يملك فطنة وحنكة سياسية مدعمة بروح الشباب وخبرة العظماء، إضافة إلى دوره البارز في النقلة السريعة للمملكة وما تشهده من سباق مع الزمن أثبت من خلاله للعالم أجمع أن المملكة أصبحت رقما صعبا من خلال رفع كفاءة الاقتصاد الوطني وتنوّع مداخيله، وتعزيز كيانه لمواجهة التقلّبات الاقتصاديّة، والتحدّيات الإقليميّة، والتحوّلات السياسيّة.

وأشار إلى أن ولي العهد الأمير محمد بن سلمان يعتبر قدوة لجيل الشباب الطموح، ومكسبا كبيرا لهذا الوطن الغالي الذي يستحق منا الكثير.

وقال: إن الشباب السعوديين يضعون بين يديه أحلامهم وتطلعاتهم لأنه يحمل في جعبته التغيير إلى الأحسن ويقود بلده إلى آفاق المستقبل المشرق.

وذهب إلى أن السعودية الجديدة، زرعت قيادات شابة في كل مكان، وروحا مفعمة بالنشاط تبحث عن رفعة الوطن وعليته في كل مكان، إذ حملت زيارات ولي العهد إلى دول العالم الغربي والدول الأوروبية والولايات المتحدة رسالة للعالم بأننا نسير بخطى ثابتة إلى الأمام.

وأكد أن الصحافة العربية والغربية لا تنفك عن الحديث حول تحركات ولي العهد السريعة في مسيرة الإصلاح والتجديد، راصدين في الوقت ذاته الوثبات العملاقة في مشاريع التنمية على كافة الأصعدة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق