facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    مديرية الأمن العام تشارك الأطفال المرضى بمستشفى الملكة رانيا فرحتهم بالعيد   (8) وفيات و (358) إصابة خلال عطلة عيد الفطر   انتحار خادمة بنغالية شنقاً داخل منزل مخدومها في عمان   بالتفاصيل .. الرزاز وعدد من وزراء حكومته يخالفون القانون والدستور   زياد المناصير : حكومة الرزاز "تستحق الفرصة"   القبض على مروج مخدرات بمداهمة أمنية في الأغوار الشمالية   حقيقة فصل الوزيرة النسور من أمانة عمان   تشغيل 33 كاميرا جديدة في عمان   ضبط سلاح "بومب اكشن" في منزل بأم الجمال   الحكومة ملزمة بتقديم بيانها الوزاري للنواب خلال شهر  
وزارة الصحة تغلق مطعم وكوفي شوب وتنذر اخرين في عمان
التاريخ : 12-06-2018 09:31:17 | المشاهدات 2343

اغلقت وزارة الصحة مطعم وكوفي شوب في العاصمة عمان لمخالفتهما قانون الصحة العامة المتعلق بمنع التدخين في الاماكن العامة وعدم الالتزام بالاشتراطات الصحية في اماكن تقديم الارجيلة وقال مدير مديرية ترخيص المهن والمؤسسات في الوزارة الدكتور ناصر الخشمان انه تم توجيه انذار واحد وست مخالفات لعدد اخر من الاماكن العامة والمطاعم والكوفي شوبات لمخالفة قانون الصحة العامة الفصل الخاص بالوقاية من اضرار التدخين .
 
 
واضاف ان الوزارة شكلت فريقا لمتابعة الالتزام بقرار منع التدخين بالأماكن العامة والالتزام بالاشتراطات الصحية في اماكن تقديم الارجيله ويضم ممثلين عن مديريتي التوعية والاعلام الصحي وترخيص المهن والمؤسسات الصحية ومندوبين من الادارة الملكية لحماية البيئة ومديرية الشؤون الصحية لمحافظة العاصمة. 
 
 
وبين ان هذه الاغلاقات والانذارات والمخالفات جاءت بعد جولة تفتيشية مسائية نفذها الفريق شملت عددا من المطاعم ومحال الكوفي شوب لانفاذ قانون الصحة العامة. 
 
 
واكد ان الفريق مستمر في اجراء الجولات يوميا وحتى ساعات متأخره من الليل.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق