facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الملكية الأردنية تشغل 448 رحلة إضافية وعارضة لتلبية الطلب على السفر خلال الصيف   41 % من حالات الطلاق بالمملكة قبل الزفاف   انطلاق فعاليات أول هاكاثون خاص بمشاريع التكنولوجيا المالية لطلاب الجامعات الأردنية   د. الحارث أبو حسين إلى رتبة أستاذ مشارك   جامعة البترا تكرم عمدائها السابقين   بريطانيا ستستضيف العام القادم مؤتمرا لدعم الاستثمار في الأردن   وزير البلديات : السماح بالطابق الخامس وفق شروط   ضريبة الدخل: إضافة ضريبة 2% على البنوك ترفد الخزينة بـ 16 مليون دينار   وفاة ثلاثيني بصعقة كهربائية في المفرق   توقيف مستشار سابق في وزارة الخارجية لانتقاده سياسات الوزارة  
"الطب الشرعي" يوضح حقيقة "العلامات" الظاهرة على جسم نزيل "بيرين" المتوفي
التاريخ : 13-06-2018 09:24:24 | المشاهدات 9322

الصورة أرشيفية

هوا الأردن - كشف مدير المركز الوطني للطب الشرعي سر العلامات الظاهرة على جسم أحد نزلاء مركز إصلاح وتاهيل بيرين المتوفي، مؤكدا ان سبب الوفاة مرضي وليس لاصابة أصيب بها، لافتا الى أن عموم جسمه خال من اثار لشدة او عنف .



وقال مدير المركز الوطني للطب الشرعي الدكتور احمد بني هاني انه وعلى اثر وفاة النزيل امس جرى تحويله الى المركز الوطني للطب الشرعي لتحديد سبب الوفاة وشكلت لجنة طبية مكونة من ثلاثة اطباء شرعيين في شعبة الطب الشرعي في مستشفى الامير فيصل بن الحسين بمحافظة الزرقاء.



واضاف شرّح الفريق الجثة بحضور المدعي العام المختص وتبين من خلال الكشف وتشريح الجثة انها خالية من أية اثار لشدة او عنف او اصابات وان سبب الوفاة نتيجة حالة مرضية.



واوضح د. بني هاني ان ما يتم تداوله من صور للمتوفي وما يظهر عليها من علامات هي تغيرات تطرأ على الجثة بعد الوفاة وتظهر عند اي شخص يتوفى وهي ما يسمى بالطب الشرعي التغيرات الحاصلة بعد الموت على الجثة خارجيا وتسمى بالزرقة الرمية وهي ما نشاهده بالصور والاثار حول الفم هي نتيجة الجفاف وهذه جميعها ليست نتيجة عنف او تعذيب بل هي علامة من علامات الموت.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق