facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    مديرية الأمن العام تشارك الأطفال المرضى بمستشفى الملكة رانيا فرحتهم بالعيد   (8) وفيات و (358) إصابة خلال عطلة عيد الفطر   انتحار خادمة بنغالية شنقاً داخل منزل مخدومها في عمان   بالتفاصيل .. الرزاز وعدد من وزراء حكومته يخالفون القانون والدستور   زياد المناصير : حكومة الرزاز "تستحق الفرصة"   القبض على مروج مخدرات بمداهمة أمنية في الأغوار الشمالية   حقيقة فصل الوزيرة النسور من أمانة عمان   تشغيل 33 كاميرا جديدة في عمان   ضبط سلاح "بومب اكشن" في منزل بأم الجمال   الحكومة ملزمة بتقديم بيانها الوزاري للنواب خلال شهر  
(7) مناصب شاغرة بعد تشكيل حكومة الرزاز
التاريخ : 14-06-2018 03:33:06 | المشاهدات 9092

هوا الأردن - إسلام العياصرة 


شغرت (7) مناصب وظيفية قيادية هامة بعد الإعلان عن تشكيل حكومة الدكتور عمر الرزاز والتي أدت اليمين الدستورية أمام جلالة الملك ظهر اليوم .


وقد شغر موقع سفير المملكة لدى فرنسا بعد تعيين مكرم القيسي وزيرا للشباب ، اضافة الى منصب عضو في مجلس الأعيان بعد تعيين الاقتصادي رجائي المعشر نائبا لرئيس الوزراء.

 

وشغر موقع مدير منتدى الإستراتيجيات بعد تعيين هالة زواتي وزيرا للطاقة والثروة المعدنية ، وشغور منصب رئيس الجامعة الاردنية بعد تعيين الدكتور عزمي محافظة وزيرا للتربية والتعليم.

 

كما شغر منصب مدير عام الضمان الاجتماعي بعد تعيين عز الدين كناكرية وزيرا للمالية بعد ان شغل منصب مدير عام الضمان لمدة لا تزيد عن شهر ونصف.

 

في حين شغر موقع رئيس مجلس ادارة مؤسسة المناطق الحرة والمناطق التنموية منير عويس بعد تعيينه وزيرا للمياه والري.



واضافة الى شغور موقع رئاسة تحرير صحيفة الغد بعد تعيين جمانة غنيمات وزير دولة لشؤون الإعلام.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق