facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    جامعة فيلادلفيا تتعاون مع جامعة اركنسو الأمريكية في مجال البحث العلمي   جامعة البترا تبحث التعاون مع جامعات أيرلندية   ترشيح مشروع جامعة فيلادلفيا للتنافس على جائزة اليونسكو في دولة البحرين   جامعة فيلادلفيا تشارك في حفل كلية راهبات الوردية من اجل التعايش الديني والاخوة الانسانية   بحث سبل تعزيز التعاون بين جامعة عمان الاهلية ونادي الهمبولدت الأردني   79.8 مليون دينار إجمالي أقساط التأمين على الحياة لعام 2017   إتفاقية تعاون مشترك ما بين جامعه البلقاء التطبيقية وشركة البوتاس العربية   مسيرة حب وولاء للقائد من امام الحسيني .. الجمعة المقبلة   وفد من جمعية الشباب وحي المستقبل يزور وزارة الشباب   النقابات تشكر الملك وتطالب الحكومة بالاسراع بتنفيذ توجيهاته  
(7) مناصب شاغرة بعد تشكيل حكومة الرزاز
التاريخ : 14-06-2018 03:33:06 | المشاهدات 11154

هوا الأردن - إسلام العياصرة 


شغرت (7) مناصب وظيفية قيادية هامة بعد الإعلان عن تشكيل حكومة الدكتور عمر الرزاز والتي أدت اليمين الدستورية أمام جلالة الملك ظهر اليوم .


وقد شغر موقع سفير المملكة لدى فرنسا بعد تعيين مكرم القيسي وزيرا للشباب ، اضافة الى منصب عضو في مجلس الأعيان بعد تعيين الاقتصادي رجائي المعشر نائبا لرئيس الوزراء.

 

وشغر موقع مدير منتدى الإستراتيجيات بعد تعيين هالة زواتي وزيرا للطاقة والثروة المعدنية ، وشغور منصب رئيس الجامعة الاردنية بعد تعيين الدكتور عزمي محافظة وزيرا للتربية والتعليم.

 

كما شغر منصب مدير عام الضمان الاجتماعي بعد تعيين عز الدين كناكرية وزيرا للمالية بعد ان شغل منصب مدير عام الضمان لمدة لا تزيد عن شهر ونصف.

 

في حين شغر موقع رئيس مجلس ادارة مؤسسة المناطق الحرة والمناطق التنموية منير عويس بعد تعيينه وزيرا للمياه والري.



واضافة الى شغور موقع رئاسة تحرير صحيفة الغد بعد تعيين جمانة غنيمات وزير دولة لشؤون الإعلام.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق