facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    مديرية الأمن العام تشارك الأطفال المرضى بمستشفى الملكة رانيا فرحتهم بالعيد   (8) وفيات و (358) إصابة خلال عطلة عيد الفطر   انتحار خادمة بنغالية شنقاً داخل منزل مخدومها في عمان   بالتفاصيل .. الرزاز وعدد من وزراء حكومته يخالفون القانون والدستور   زياد المناصير : حكومة الرزاز "تستحق الفرصة"   القبض على مروج مخدرات بمداهمة أمنية في الأغوار الشمالية   حقيقة فصل الوزيرة النسور من أمانة عمان   تشغيل 33 كاميرا جديدة في عمان   ضبط سلاح "بومب اكشن" في منزل بأم الجمال   الحكومة ملزمة بتقديم بيانها الوزاري للنواب خلال شهر  
العميد الشديفات يوضح آلية سداد ديون العسكريين الغارمين
التاريخ : 14-06-2018 03:38:44 | المشاهدات 9052

قال مدير التوجيه المعنوي العميد عودة شديفات ، ان صندوق النشامى تلقى يوم أمس تبرعاً سخي من رئيس مجلس ادارة البنك العربي السيد صبيح المصري ،وذلك احساساً منه بالمسوؤلية الوطنية والمجتمعية تجاه أبناء القوات المسلحة في ظل الظروف الاقتصادية التي تشهدها المملكة، واسهاماً منه في الارتقاء بمسوؤليته المجتمعية وحرصه على تعزيز الروابط بين مختلف المؤسسات الوطنية في مختلف المجالات .
 
 
وبين العميد شديفات اليوم الخميس، ان الآلية لسداد الديون عن العسكريين بسبب الديون ستكون من خلال لجان مشكلة لمتابعة هذا الامر ، ستكون بسداد كل من ديونه اقل من 1000 دينار من هذا التبرع السخي ، وسيتم الافراج عنهم جراء توقيعهم لشيكات بنكية بدون رصيد اما لأشخاص او محال تجارية .
 
 
واضاف الشديفات، ان هذه المبادرة التي لا تفيها الكلمات والسطور حقها لما لها من بعد انساني ومعنوي وتقدير من جميع ابناء القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، حيث تعجز العبارات دائماًعن التعبير عن عظيم الود والتقدير لمن يستحقون أن يكونوا مشاعل الخير والقدوة في بيان الصورة الحقيقية للمواطنة المسؤولة.
 
 
وقدم الشديفات شكر رئيس هيئة الأركان المشتركة لسعادة السيد صبيح المصري رئيس مجلس إدارة البنك العربي وجميع العاملين بالبنك على مواقفه المشرفه في خدمة الوطن والسعي دائماً لمبادرات الخير والعطاء مؤكداً بأن هذا الامر ليس بغريب عليهم وهم الذين ضربوا اروع الامثلة بالانحياز للوطن، فوقفاتكم عندما تشتد وتدلهم الخطوب في الوطن، لن ينساها الأردنيون. 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق