facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    لأول مرة .. الأردن يصدر البندورة الى مصر   ألمانيا تمد الأردن بـ 385 صاروخا مضادا للدبابات   الاتفاق على حلول لخلاف نظام الأبنية   المعشر: الأردن يُعاني من غياب الاستقلال الاقتصادي   الخارجية: لا رد رسمي بشأن المعتقلين الأردنيين الثلاثة في ليبيا   الفريحات يستقبل السفير الإماراتي في عمان   بالصور .. محافظ ووجهاء جرش يطوون صفحة "جريمة قتل" بصلح عشائري بعد (8) سنوات   بالصور .. الرحالة العنزي يجوب (13) دولة حاملاً علم السعودية   الملك يهنئ بالمناسبات الوطنية لعدد من الدول   إغلاق مستودع مجمدات ومستودعي أعلاف واتلاف لحوم غير صالحه في مادبا  
سلطة العقبة توضح حول تعيينات "اللوجستية للمشتقات النفطية"
التاريخ : 20-06-2018 01:20:38 | المشاهدات 10073

هوا الأردن - اوضحت سلطة العقبة الاقتصادية الخاصة في بيان توضيحي صدر عنها حقيقة ما تم تداوله ونشره من اراء من بعض الاخوة في العقبة عن تعيينات شركة العقبة اللوجستية للمشتقات النفطية بانن الشركة قامت بالتعاقد مع شركة توظيف لملىء الشواغر الوظيفية . 


وقالت السلطة في بيان لها وصل لـ "هوا الأردن" نسخة منه ، اننا نود توضيح التالي تعاقدت الشركة اللوجستية للمشتقات النفطية مع شركة توظيف لملىء شواغرها وكانت شروطهم ان تكون الوظائف شاملة لابناء الجنوب من الكرك للعقبة وان يكون لكل محافظة حصة من هذه التعيينات ووفق الحاجة الفعلية للشركة.



و تم الاعلان في الصحف من قبل شركة التوظيف ولتسهيل الموضوع اثناء المقابلات على المتقدمين تقرر ان تكون المقابلات في مبنى السلطة وليس في موقع الشركة على الطريق الخلفي وتقرر ان تكون المقابلات يوم السبت اثناء العطلة نظرا لعدد المتقدمين للمقابلات.



وتم استقبال ٨٠٠ طلب من محافظات الجنوب من قبل الشركة المعنية وسيكون لكل من هذه المحافظات حصة من التعيينات التي قد تصل الى ٨٠ وظيفة فنية ومتخصصة وعمال.



ونود الاشارة الى اننا في السلطة حريصون على ان تكون عملية اشغال الوظائف بشفافية عالية وهذا ما نقوم به حاليا في الوظائف التي تخص السلطة او ايا من الشركات التابعة لها وما يقع خارج نطاق مسؤوليتنا المباشرة فاننا نحاول ونسعى ليكون لابناء العقبة حصة مناسبة منه .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق