facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالأسماء .. تنقلات إدارية في الصحة   الرزاز يوعز باعتماد البطاقة التعريفية لابناء الاردنيات كوثيقة رسمية   الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس   جامعة الشرق الأوسط تشارك في حفل "الدوايمة" لتكريم طلبة الثانوية العامة   إنهاء طرح عطاءات أدوية بقيمة 86 مليون دينار   المياه تقيم لقاء تحاوري حول الحصاد المائي في الطفيله   الرزاز: من الصعب دعم الشركات الناشئة التي يزيد رأس مالها عن (200) ألف دينار   سوسة النخيل تصيب 800 شجرة في الاغوار الشمالية   الاشغال الشاقة لقاتل شقيقته "بداعي الشرف" في الحمة السورية   روسيا تحمل اسرائيل كامل المسؤولية عن اسقاط الطائرة "إيل 20"  
عائلة الشهيد الكساسبة تسجل اعتراضها على مسلسل الفنانة غادة عبدالرازق
التاريخ : 24-06-2018 02:36:23 | المشاهدات 2823

هوا الأردن - سجلت عائلة الشهيد الطيار البطل معاذ الكساسبة اعتراضها واحتجاجها على مسلسل الفنانة المصرية غادة عبدالرازق 'ضد مجهول'، وبخاصة في مشهده الاخير ، والذي حاكى اعدام تنظيم داعش الارهابي للبطل الكساسبة.

جاء ذلك خلال استضافة الاعلامي المصري المعروف وائل الإبراشي لجواد الكساسبة شقيق الشهيد معاذ في برنامجه الذي اذيع مساء السبت.

جواد سجل اعتراض الأسرة واحتجاج الشعب الاردني على المشهد وقال 'نستنكر ونعترض على اختزال بطولة رمز اردني و عربي واسلامي قدم نفسه خدمة لامته بمشهد هابط الهدف منه جلب الإنتباه وجني المال'.

وطالب الكساسبة بـ'اعتذار رسمي للشعب الاردني الذي يمثل أسرة الشهيد والتي هي جزء من نسيج هذا الوطن الواحد'، وقال ' اننا كأسرة جعلنا احتجاجنا واعتراضنا من خلال الأسرة الأردنية الواحدة واننا كعائلة لم نشاهد مشاهد الحرق لغاية هذه اللحظة'.

وكانت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق، تسببت خلال الأيام الماضية، بموجة غضب واسعة في مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن.

وقامت عبد الرازق بمحاكاة مشهد لإعدام تنظيم داعش الارهابي للطيار الشهيد معاذ الكساسبة حرقا، في العام 2015.

وفي المشهد الأخير من مسلسلها الرمضاني 'ضد مجهول'، اقتادت عبد الرازق مغتصب وقاتل ابنتها إلى منطقة صحراوية، ووضعته في قفص حديدي، وظهر المجرم مرتديا زيا برتقاليا، قبل أن تضرم النار في جسده.

ويشبه المشهد إلى درجة كبيرة مشهد إعدام التنظيم الارهابي للشهيد البطل الطيار الكساسبة.

ومن المعروف ان الاعلامي القدير وائل الإبراشي أشاد بالبطل الشهيد الكساسبة، منذ استشهاده، واعتبره' أيقونة ثورة جديدة ضد الجماعات الارهابية'.

ويحظى الابراشي بشعبية كبيرة في الاردن والعالم العربي.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق