facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    انطلاق فعاليات مهرجان جرش الـ (33)   هكذا رد الرزاز على مداخلات النواب ..!!   النائب خالد رمضان يحجب الثقة عن حكومة الرزاز   بالأسماء .. النواب المانحون والحاجبون والممتنعون والغياب في جلسة الثقة بحكومة الرزاز   الرزاز : الحمل ثقيل والطريق طويل   زواتي: الله يقدرنا على حمل المسؤولية   الأردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري   ضبط مطلوب خطير في إربد   قانون "القومية اليهودية" تتويج للعنصرية وشطب للهوية الفلسطينية   النائب شعيب الشديفات يحجب الثقة عن حكومة الرزاز  
ضبط اوراق نقدية مزيفة بحوزة 5 أشخاص في اربد
التاريخ : 12-07-2018 01:57:39 | المشاهدات 1444

هوا الأردن - كشف مصدر امني عن تمكن احدى دوريات النجدة العاملة ضمن اختصاص الحي الشرقي في محافظة اربد قبل ايام وبعد الاشتباه بحدثين داخل مركبة والتدقيق عليهم وتفتيشهم من ضبط 43 ورقة نقدية مزيفة بحوزتهم من فئة العشرة دنانير .


وقال المصدر الأمني انه تم تسليم الحدثين الى قسم مكافحة مخدرات اربد وبالتوسع بالتحقيق معهما اعترفا على شخصين اخرين بالغين ليقوم بعدها القسم بعمل الكمين اللازم لهما والقاء القبض عليهم حيث ضبط بحوزتهما 52 ورقة نقدية مزيفة اخرى من فئة العشرة دنانير . وبين انه وبالتحقيق معهم اعترفوا على شخص خامس متورط بالقضية حيث تم تحويلهم الى محمكة امن الدولة لاجراء المقتضى القانوني بحقهم حسب الأصول .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق