facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالأسماء .. تنقلات إدارية في الصحة   الرزاز يوعز باعتماد البطاقة التعريفية لابناء الاردنيات كوثيقة رسمية   الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس   جامعة الشرق الأوسط تشارك في حفل "الدوايمة" لتكريم طلبة الثانوية العامة   إنهاء طرح عطاءات أدوية بقيمة 86 مليون دينار   المياه تقيم لقاء تحاوري حول الحصاد المائي في الطفيله   الرزاز: من الصعب دعم الشركات الناشئة التي يزيد رأس مالها عن (200) ألف دينار   سوسة النخيل تصيب 800 شجرة في الاغوار الشمالية   الاشغال الشاقة لقاتل شقيقته "بداعي الشرف" في الحمة السورية   روسيا تحمل اسرائيل كامل المسؤولية عن اسقاط الطائرة "إيل 20"  
وزير الصحة يتفقد مصابي حادث تصادم الحافلتين في عمان
التاريخ : 12-07-2018 02:03:28 | المشاهدات 2336

هوا الأردن - اطمأن وزير الصحة الدكتور محمود الشياب على مصابي حادث تصادم بين حافلتين على طريق اوتستراد عمان الزرقاء الذين تم اسعافهم الى مستشفى الامير حمزه في عمان .


واوعز الدكتور الشياب الى رئيس قسم الاسعاف والطوارئ والطواقم الطبية بتقديم الرعاية الطبية الفضلى للمصابين .


وقدر الدكتور الشياب الجهود التي بذلتها كوادر الدفاع المدني في سرعة اسعاف المصابين ونقلهم الى مستشفى الامير حمزة مثلما قدر الجهود التي بذلتها طواقم المستشفى والاستجابة السريعة للتعامل مع المصابين واسعافهم وتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم .


وقال رئيس قسم الاسعاف والطوارئ في مستشفى الامير حمزه الدكتور كفاح ابو طربوش انه اسعف الى القسم اليوم 19 شخصا اثر تصادم الحافلتين وتم تقديم الاسعافات اللازمة لهم وتتوزع حالتهم الصحية بين البسيطة والمتوسطة متوقعا ان يغادروا المستشفى بعد الاطمئنان على حالتهم الصحية باستثناء حالتين قد يتم ادخالهما .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق