facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    انطلاق فعاليات مهرجان جرش الـ (33)   هكذا رد الرزاز على مداخلات النواب ..!!   النائب خالد رمضان يحجب الثقة عن حكومة الرزاز   بالأسماء .. النواب المانحون والحاجبون والممتنعون والغياب في جلسة الثقة بحكومة الرزاز   الرزاز : الحمل ثقيل والطريق طويل   زواتي: الله يقدرنا على حمل المسؤولية   الأردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري   ضبط مطلوب خطير في إربد   قانون "القومية اليهودية" تتويج للعنصرية وشطب للهوية الفلسطينية   النائب شعيب الشديفات يحجب الثقة عن حكومة الرزاز  
وزير الصحة يتفقد مصابي حادث تصادم الحافلتين في عمان
التاريخ : 12-07-2018 02:03:28 | المشاهدات 1307

هوا الأردن - اطمأن وزير الصحة الدكتور محمود الشياب على مصابي حادث تصادم بين حافلتين على طريق اوتستراد عمان الزرقاء الذين تم اسعافهم الى مستشفى الامير حمزه في عمان .


واوعز الدكتور الشياب الى رئيس قسم الاسعاف والطوارئ والطواقم الطبية بتقديم الرعاية الطبية الفضلى للمصابين .


وقدر الدكتور الشياب الجهود التي بذلتها كوادر الدفاع المدني في سرعة اسعاف المصابين ونقلهم الى مستشفى الامير حمزة مثلما قدر الجهود التي بذلتها طواقم المستشفى والاستجابة السريعة للتعامل مع المصابين واسعافهم وتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم .


وقال رئيس قسم الاسعاف والطوارئ في مستشفى الامير حمزه الدكتور كفاح ابو طربوش انه اسعف الى القسم اليوم 19 شخصا اثر تصادم الحافلتين وتم تقديم الاسعافات اللازمة لهم وتتوزع حالتهم الصحية بين البسيطة والمتوسطة متوقعا ان يغادروا المستشفى بعد الاطمئنان على حالتهم الصحية باستثناء حالتين قد يتم ادخالهما .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق