facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    القبض على مروج عملة مزورة في عجلون   الامير حمزة يغرد : يا وطني   60 ألف طفل عامل في الأردن   وزارة الزراعة تقرر السماح بالاستيراد التكميلي للموز   البنك الدولي: 60 % من النساء غير العاملات في الأردن يرغبن بالعمل   فشل المفاوضات بين الأردن والسعودية بشأن معتمري وحجاج الـ (48)   زواتي: نأمل أن يحقق الأردن أهدافة في تقطير الصخر الزيتي   بالصور .. الرزاز يعزي بالشهيد الرواحنة   إعادة خدمة العلم قيد الترتيب والنقاش   اطنان من الفستق المسموم والقهوة الفاسدة دخلت الى الأردن ..!!  
السعودية تعلق الاستيراد من منشأتين غذائيتين أردنيتين "سنيورة " و "دجاج الجزيرة"
التاريخ : 12-07-2018 02:14:40 | المشاهدات 3349

ذكرت "الغرفة التجارية بالجوف"، في بيان صادر عنها اليوم، أنه تم تعليق الاستيراد من منشأتين غذائيتين أردنيتين؛ وذلك لحين تصحيح ملاحظات الفريق الفني، والذي يأتي تحت إشراف الجهة الرقابية المعنية.


وتفصيلاً، جاء في البيان الذي نشرته "غرفة الجوف" على موقعها الرسمي: "تَلَقّت غرفة الجوف خطاب مساعد الأمين العام لشؤون الغرف بمجلس الغرف السعودية حمود بن محمد الربعي المشار فيه إلى تلقي المجلس برقية الهيئة العامة للغذاء والدواء بشأن قيام فريق فني من الهيئة بزيارة المملكة الأردنية الهاشمية خلال الفترة من 29/ 7/ 1439هـ لغاية 8/ 8/ 1439هـ؛ للاطلاع والتدقيق على الإجراءات المتبعة من قِبَل المؤسسة العامة للغذاء والدواء بالأردن لأحكام الرقابة على كامل السلسلة الغذائية.
 
 
وذلك بغرض اعتماد المؤسسة العامة للغذاء والدواء الأردنية من قِبَل الهيئة، وصدور موافقة الهيئة على توصيات الفريق الفني بتعليق الاستيراد من المنشآت التالية: شركة سنيورة للصناعات الغذائية (يونيوم)، شركة الثريات لتجهيز وتسويق الدواجن ومنتجاتها (دجاج الجزيرة)؛ وذلك لحين تصحيح ملاحظات الفريق الفني تحت إشراف الجهة الرقابية؛ على أن يتم تزويد الهيئة بتقرير فني مفصّل وموثّق بالتقارير والصور يفيد بالتصحيح؛ ليتم النظر في إمكانية رفع التعليق عن المنشآت المذكورة أعلاه من عدمه".


ونوّهت "غرفة الجوف" لمنسوبيها بالاطلاع على ما ورد في التعميم والتقيد به.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق