facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    انطلاق فعاليات مهرجان جرش الـ (33)   هكذا رد الرزاز على مداخلات النواب ..!!   النائب خالد رمضان يحجب الثقة عن حكومة الرزاز   بالأسماء .. النواب المانحون والحاجبون والممتنعون والغياب في جلسة الثقة بحكومة الرزاز   الرزاز : الحمل ثقيل والطريق طويل   زواتي: الله يقدرنا على حمل المسؤولية   الأردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري   ضبط مطلوب خطير في إربد   قانون "القومية اليهودية" تتويج للعنصرية وشطب للهوية الفلسطينية   النائب شعيب الشديفات يحجب الثقة عن حكومة الرزاز  
بالفيديو .. هكذا رد الرزاز على مواطنة تحمل شهادة الدكتوارة وتطلب التوظيف
التاريخ : 12-07-2018 02:19:15 | المشاهدات 11927

أبدى رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز استعداده لمساعدة مواطنة تحمل شهادة الدكتواره طلبت منه المساعدة في الحصول على وظيفة.
 
 
وقالت المواطنة لرئيس الوزراء إنها تحمل شهادة الدكتوارة، وأنها في كل مرة تقدم للتوظيف يتم تحويلها للتعليم العالي، وأن من لديه " واسطة" يتم تعيينه فقط.
 
 
وعلق الرزاز على حديث المواطنة بالقول:" مشاء الله عليك.. قدمت جهد ممتاز حتى وصلت لهذه المرحلة وعلينا أن نعطيك نحن ايضا جهدا استثنائيا، مطالبا من المواطنة سيرتها الذاتية".
 
 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق