facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    انطلاق فعاليات مهرجان جرش الـ (33)   هكذا رد الرزاز على مداخلات النواب ..!!   النائب خالد رمضان يحجب الثقة عن حكومة الرزاز   بالأسماء .. النواب المانحون والحاجبون والممتنعون والغياب في جلسة الثقة بحكومة الرزاز   الرزاز : الحمل ثقيل والطريق طويل   زواتي: الله يقدرنا على حمل المسؤولية   الأردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري   ضبط مطلوب خطير في إربد   قانون "القومية اليهودية" تتويج للعنصرية وشطب للهوية الفلسطينية   النائب شعيب الشديفات يحجب الثقة عن حكومة الرزاز  
اليعقوب: الحكومة ستسدد كافة ديونها للمقاولين
التاريخ : 12-07-2018 02:27:04 | المشاهدات 1803

توقع نقيب مقاولي الإنشاءات الأردنيين المهندس أحمد اليعقوب صرف بقية مستحقات المقاولين على الحكومة خلال الفترة القريبة المقبلة.
 
 
وبين اليعقوب أن مستحقات المقاولين المترتبة على الحكومة تبلغ حالياً 15 مليون دينار، بعدما كانت تبلغ في الفترة الماضية حوالي 57 مليون دينار، حيث تم تسديد الجزء الأكبر منها.
 
 
وأضاف أن وزارة البلديات خاطبت بنك تنمية المدن والقرى من أجل توفير المبالغ المالية المطلوبة لتسديد مستحقات المقاولين، والعمل على صرفها خلال الفترة القريبة المقبلة.
 
 
وأكد أن وزارة الأشغال والنقابة اتفقتا على عدم طرح أي عطاء جديد الا في حال توفر السند المالي له.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق