facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالأسماء .. تنقلات إدارية في الصحة   الرزاز يوعز باعتماد البطاقة التعريفية لابناء الاردنيات كوثيقة رسمية   الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس   جامعة الشرق الأوسط تشارك في حفل "الدوايمة" لتكريم طلبة الثانوية العامة   إنهاء طرح عطاءات أدوية بقيمة 86 مليون دينار   المياه تقيم لقاء تحاوري حول الحصاد المائي في الطفيله   الرزاز: من الصعب دعم الشركات الناشئة التي يزيد رأس مالها عن (200) ألف دينار   سوسة النخيل تصيب 800 شجرة في الاغوار الشمالية   الاشغال الشاقة لقاتل شقيقته "بداعي الشرف" في الحمة السورية   روسيا تحمل اسرائيل كامل المسؤولية عن اسقاط الطائرة "إيل 20"  
الجمارك تحبط تهريب 17 الف حبة كبتاغون
التاريخ : 13-07-2018 12:47:59 | المشاهدات 1772

تمكنت كوادر الجمارك العاملة في مركز جمرك عمان بالتعاون والتنسيق مع إدارة مكافحة المخدرات من ضبط (17000) حبة كبتاجون خبئت في مكان سري في احدى السيارات المحجوزة في المركز .
 
 
وتم ضبط هذه الكمية بناءً على معلومات متوفرة لدى ادارة مكافحة المخدرات،وتم التحفظ على المضبوطات والمركبة من قبل إدارة مكافحة المخدرات لإجراء اللازم.
 
 
من جانبه أشاد مدير عام الجمارك اللواء الدكتور وضاح الحمود بجهود موظفي الجمارك الأردنية، وما يتمتعون به من كفاءة واحترافية أدت لإحباط هذه العملية، وأكّد على أن دائرة الجمارك تسير وفق خطط واضحة وممنهجة لتدريب موظفيها على أحدث الوسائل والأساليب المتبعة لمكافحة الاتجار غير المشروع والتهريب بكافة أنواعه وأشكاله.
 
 
ويأتي ذلك في إطار الجهود التي تبذلها الدائرة والتنسيق العالي والتعاون المستمر مع الأجهزة المعنية لحماية الوطن من افات المخدرات؛ وبما ينسجم مع الأهداف الاستراتيجية لدائرة الجمارك الأردنية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق