facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    انطلاق فعاليات مهرجان جرش الـ (33)   هكذا رد الرزاز على مداخلات النواب ..!!   النائب خالد رمضان يحجب الثقة عن حكومة الرزاز   بالأسماء .. النواب المانحون والحاجبون والممتنعون والغياب في جلسة الثقة بحكومة الرزاز   الرزاز : الحمل ثقيل والطريق طويل   زواتي: الله يقدرنا على حمل المسؤولية   الأردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري   ضبط مطلوب خطير في إربد   قانون "القومية اليهودية" تتويج للعنصرية وشطب للهوية الفلسطينية   النائب شعيب الشديفات يحجب الثقة عن حكومة الرزاز  
عليمات: إعادة تقييم للمساكن القديمة بالغويرية وجناعة في الزرقاء
التاريخ : 13-07-2018 12:55:03 | المشاهدات 1447

هوا الأردن - كشف رئيس مجلس اللامركزية في محافظة الزرقاء أحمد عليمات الخميس، أن المجلس يجري اعادة تقييم ومسح شامل للمساكن في منطقتي الغويرية وجناعة.



وأكد عليمات في حديثه أن المجلس يتابع مشاكل المنازل القديمة في هاتين المنطقتين لتفادي حدوث أي انهيار جديد، قائلاً 'نعمل على ايجاد حل جذري للمساكن القديمة في منطقتي الغويرية وجناعة'.



وأضاف أن انهيار مبنى الغويرية كان بمثابة صفارة انذار لاتباع الوقاية الاستباقية بدلاً من الاكتفاء برد الفعل فقط.



وأشار العليمات إلى أن مجلس المحافظة يطرح ويناقش حلولاً للمنطقتين ولكنه ينتظر التقرير النهائي حول أسباب انهيار مبنى 'الغويرية' الأسبوع الماضي والذي راح ضحيته 5 أشخاص.



ولفت إلى أن هناك تنسيقاً بين الجهات الرسمية كافة في الزرقاء لمنع انهيار أي مبنى جديد في المحافظة.



يذكر أن التقرير الأولي أظهر أن أسباب الانهيار تعود إلى أعمال صيانة بدائية أجريت في الطابق الأرضي وإزالة أحد الأعمدة التي جعلت أعمدة المبنى المتبقية غير قادرة على تحمل وزنه.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق