facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    انطلاق فعاليات مهرجان جرش الـ (33)   هكذا رد الرزاز على مداخلات النواب ..!!   النائب خالد رمضان يحجب الثقة عن حكومة الرزاز   بالأسماء .. النواب المانحون والحاجبون والممتنعون والغياب في جلسة الثقة بحكومة الرزاز   الرزاز : الحمل ثقيل والطريق طويل   زواتي: الله يقدرنا على حمل المسؤولية   الأردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري   ضبط مطلوب خطير في إربد   قانون "القومية اليهودية" تتويج للعنصرية وشطب للهوية الفلسطينية   النائب شعيب الشديفات يحجب الثقة عن حكومة الرزاز  
هيئة تحرير الشام تعتقل ابو المقداد الأردني
التاريخ : 13-07-2018 01:07:46 | المشاهدات 2029

قالت مصادر في التيار السلفي الجهادي الأردني، إن هيئة تحرير الشام في إدلب اعتقلت في وقت متأخر من مساء الأربعاء، مسؤول الأمن السابق للنصرة في جنوب سوريا، ابو المقداد الأردني.
 
 
ونقلت صحيفة "عربي21" عن المصادر تأكيدها، تأن عناصر من الهيئة برفقة نساء اقتحموا بيت أبي المقداد، واقتادوه إلى مكان مجهول في ظل ظروف غامضة.
 
 
وكان أبو مقداد أعلن عام 2017 تخليه عن العمل مع هيئة تحرير الشام، بعدما أعرب عن امتعاضه من حملة اعتقالات نفذتها الهيئة بحق قيادات في القاعدة .
 
 
ويأتي اعتقال أبي المقداد، عقب شهر من اعتقال القيادي السابق في التيار السلفي الجهادي الأردني، والمنشق عن تنظيم الدولة، سعد الحنيطي.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق