facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    مسؤول أمريكي سابق: الملك عبدالله الثاني يحظى باحترام كبير في الولايات المتحدة   بالفيديو .. الوزير أبو حمور : زيادة الضرائب لا تحفز النمو الاقتصادي   دعوات لمغادرة "الصوت الواحد" نهائيا في قانون الإنتخاب   25 ألف أسرة جديدة تضاف لـ "المعونة الوطنية" العام المقبل   لا توجه لترخيص طابق خامس وسطح في عمان   هذا ما فعله رجل أمن مع مشتكي من ذوي الإحتياجات الخاصة بالعقبة ..؟؟   أمن الدولة تمهل 33 متهما لتسليم أنفسهم   مصير "الأونروا" يتقرّر خلال أيام   الكسبي يتفقد مشروعات الإعمار الهاشمي في الأقـصى   الاعتدال الخريفي اليوم  
العكايلة : تصريحاتي عن غير المحجبات عارية عن الصحة
التاريخ : 13-07-2018 01:09:36 | المشاهدات 2671

هوا الأردن - نفى رئيس كتلة الإصلاح النائب عبدالله العكايلة ما تداولته بعض المواقع الإخبارية ووسائل التواصل الاجتماعي حول قوله أثناء لقاء الكتلة برئيس الوزراء إن الوزيرات غير المحجبات لا يمثلن الشارع الأردني.



وأكد العكايلة في تصريح صحفي أن هذا الخبر افتراء ولا حقيقة له، مبديًا أسفه لعدم تحري الدقة والموضوعية عمن تداولوا هذا الكلام.



ولفت إلى أن الجلسة مصورة ومسجلة ويمكن لمن شاء العودة إليها.



وذكر العكايلة أنه تحدث عن الشراكة والتمثيل التي ذكرها رئيس الحكومة في معرض الحديث عن الفريق الوزاري، وقوله إن المحجبات جزء أصيل وكبير في المجتمع كان ينبغي تمثيله بسيدات ذوات كفاءة، شأنهن شأن الوزيرات غير المحجبات اللواتي نكن لهن كل الاحترام، على حد وصفه.



وأهاب بالإعلاميين تحري الدقة في نقل الأخبار وتحريرها وبما يخدم رسالة الاعلام المهني والحر، ونقل الحقائق والأحداث كما جرت.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق