facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الخوالده: أنظمة التنظيم الإداري لا تنص على مهام   الحكومة الفلسطينية تبحث شراء الكهرباء من الأردن   إنذار عدلي للرزاز   الجامعة العربية تعمم دعوة خادم الحرمين لعقد قمة طارئة   الاعتداء على 3 مراقبي اسواق بجرش   القبض على 3 اشخاص اشتركوا بجريمة قتل الموقر   مالية النواب توصي باسترداد 704 آلاف دينار مصروفة كحوافز ومكافآت   أمن الدولة: 20 سنة اشغال شاقة لتاجر مخدرات   الملك يعود الى ارض الوطن   ضبط 6 اشخاص يزرعون الماريجوانا بالشونة الجنوبية  
تطوير طريق عمان - الزرقاء بكلفة 140 مليوناً
التاريخ : 17-07-2018 12:58:21 | المشاهدات 5704

اعلن محافظ الزرقاء الدكتور محمد السميران، انه تم فتح وثائق عطاء مشروع تطوير طريق اوتوستراد عمان الزرقاء، موضحا انه تم رصد مبلغ 140 مليون دينار اردني من مخصصات وزارة الاشغال لهذا الطريق.
 
 
واشار في تصريح صحفي الى "الرأي' ان طريق اوتوستراد عمان الزرقاء سيصبح بستة مسارب وسيتم تخصيص مسربين منها لمشروع الباص السريع .
 
 
وبين ان المشروع يشمل اعادة تأهيل طريق الاوتوستراد ليكون طريقا دوليا وتحديث هذا الطريق الذي يعتبر الشريان الحيوي الذي يربط بين عمان والزرقاء مشيرا الى ان التطوير سيشمل الطريق من منطقة المحطة في عمان وحتى مجمع عمان الجديد وسط مدينة الزرقاء.
 
 
واكد انه تم فتح وثائق العطاء وان العطاء حاليا في مرحلة الاحالة، مؤكدا انه ستتم المباشرة بهذا المشروع الحيوي والرائد خلال العام الحالي.
 
 
ويذكر ان طريق عمان – الزرقاء يشهد ازدحاما على مدار الساعة خاصة في منطقة جسر ماركا التي تعتبر منطقة مرورية ساخنة حيث تشهد الشارع في هذه المنطقة ازدحاما على مدار الساعة وحسب احصائيات رسمية فان ربع مليون انسان يستخدمون هذا الطريق يوميا.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق