facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    جامعة فيلادلفيا تتعاون مع جامعة اركنسو الأمريكية في مجال البحث العلمي   جامعة البترا تبحث التعاون مع جامعات أيرلندية   ترشيح مشروع جامعة فيلادلفيا للتنافس على جائزة اليونسكو في دولة البحرين   جامعة فيلادلفيا تشارك في حفل كلية راهبات الوردية من اجل التعايش الديني والاخوة الانسانية   بحث سبل تعزيز التعاون بين جامعة عمان الاهلية ونادي الهمبولدت الأردني   79.8 مليون دينار إجمالي أقساط التأمين على الحياة لعام 2017   إتفاقية تعاون مشترك ما بين جامعه البلقاء التطبيقية وشركة البوتاس العربية   مسيرة حب وولاء للقائد من امام الحسيني .. الجمعة المقبلة   وفد من جمعية الشباب وحي المستقبل يزور وزارة الشباب   النقابات تشكر الملك وتطالب الحكومة بالاسراع بتنفيذ توجيهاته  
السفير الأردني في لبنان يوضح حقيقة صورته مع مطيع
التاريخ : 23-07-2018 02:59:54 | المشاهدات 12124

قال السفير الأردني في لبنان نبيل المصاروه إن تاريخ الصورة التي جمعته بعوني مطيع الذي قيل إنه صاحب مصنع الدخان غير القانوني، ويجري تداولها عبر التواصل الاجتماعي يعود إلى ثلاثة سنوات، وأنه عاد الى العاصمة عمان منذ 12 من هذا الشهر.
 
وأضاف انه لا يعرف المدعو مطيع عوني، مشيرا إلى انها أخذت في السفارة الاردنية في بيروت.
 
وسرد السفير قصة الصورة بالقول انه كان في مناسبة بأحد المطاعم ببيروت عندما تقدم إليه شخص عرّف عن نفسه باسم رويزق عربيات، 'عبدالرزاق عربيات' وكان معه شقيق وزير الداخلية اللبناني نهاد المشنوق، فاستأذنه العربيات أن يدفع فاتورة الطعام الذي يتناوله، فأبلغه السفير الأردني انه في ضيافة شخص آخر.
 
ويقول المصاروة حينها كان عدد من الأشخاص الجالسين على الطاولة التي جاء منها عربيات، يراقبون من بعيد الحوار، فسلّمت عليهم.
 
وأضاف، عندما علمت أن من بين الحضور شقيق وزير الداخلية اللبناني، استضفتهم في اليوم التالي بمنزل السفارة الاردنية في بيروت.
 
وقال المصاروة: هذه كانت المرة الأولى والأخيرة التي التقى فيها عوني مطيع.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق