facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    محاضرة حول تحديات الطاقة والبيئة والتنمية في السياسة الخارجية الأمريكية   النواب يبدأ مناقشة قانون العفو العام   كهرباء اربد توضح حقيقة رفع الرسوم على المشتركين الجدد   بالتفاصيل .. بشرى سارة لمنتسبي القوات المسلحة   الأردن يشكو إسرائيل دوليا بسبب المطار   امن الدولة توزع اموال البورصة من شركتين   زارعة النواب تقر معدل قانون الزراعة   النائب العرموطي يطالب بتنفيذ العفو العام من تاريخ نشره بالجريدة الرسمية   الحكومة تبدأ بمنح بطاقة تحديد سكن لـ "البدون"   الحكومة تدعو لاستثمار الفيسبوك  
مصدر مسؤول ينفي مزاعم "كوهين" حول قضية مصنع الدخان
التاريخ : 23-07-2018 03:43:20 | المشاهدات 9039

هوا الأردن - نفى مصدر مسؤول اليوم الاحد، ما زعم به الباحث والاعلامي "الاسرائيلي" ايدي كوهين، بان قضية "مصنع الدخان" ليست قضية عادية بل هي تفكيك شبكة تصنيع وتوزيع مواد مخدرة ضخمة بالاردن بالاضافة الى ان هناك اسماء اردنية كبيرة متورطة بالقضية.

 

واكد المصدر ان ما زعم به "كوهين" بانه تم كشف القضية بتعاون استخباري أمريكي سعودي إسرائيلي، عارٍ عن الصحة، مؤكداً ان الاجهزة الامنية والرقابية في الاردن قد قامت بدورها على اكمل وجه وعملت على مداهمة وضبط مصانع الدخان في اماكن مختلفة بالمملكة.



وشدد المصدر، على ان تلك المزاعم تعد محاولات بائسة تسعى للنيل من الاردن، والإخلال بأمنه واستقراره، واضعاف اجهزته والنيل من مؤسساته، داعياً الى عدم الالتفات الى تلك الانباء المغلوطة والمغرضة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق
1.000 Beğeni

1.000 Beğeni Satın Al

Bir çok kişi Instagram beğeni aylık almak yerine fotoğraf paylaşır ve hızlı bir gönderici arar, siz siparişinizi verdiğiniz de sistemimiz otomatik olarak işleme alır ve anında gönderim sağlanır Son fotoğrafınıza 1.000 2.000 3.000 gibi beğeniler satın alabilirsiniz