facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    السفير السعودي يودع ضيوف خادم الحرمين الشريفين الحجاج الفلسطينيين من ذوي الشهداء   مستشار فيلادلفيا يفتتح معرض أعمال الفصل الصيفي   تسجيل (136) الف طلب لوظائف قطر   افتتاح مهرجان العنب والتين في لواء وادي السير   الأمير الحسن يرعى إطلاق نتائج الدراسات القطاعية   جامعة اليرموك تنفي اجبار (14) عميدا على تقديم استقلاتهم   التحفظ على (4) طن ونصف من الارز باحد المولات في عمان و إربد   بالأسماء .. إحالات الى التقاعد وانهاء خدمات لموظفين في الدولة   سرقة صناديق تبرعات مسجد الجامعة الاردنية   ذوي متوفى يغلقون بيت العزاء للمطالبة بمعرفة القاتل في الزرقاء  
مصدر مسؤول ينفي مزاعم "كوهين" حول قضية مصنع الدخان
التاريخ : 23-07-2018 03:43:20 | المشاهدات 5946

هوا الأردن - نفى مصدر مسؤول اليوم الاحد، ما زعم به الباحث والاعلامي "الاسرائيلي" ايدي كوهين، بان قضية "مصنع الدخان" ليست قضية عادية بل هي تفكيك شبكة تصنيع وتوزيع مواد مخدرة ضخمة بالاردن بالاضافة الى ان هناك اسماء اردنية كبيرة متورطة بالقضية.

 

واكد المصدر ان ما زعم به "كوهين" بانه تم كشف القضية بتعاون استخباري أمريكي سعودي إسرائيلي، عارٍ عن الصحة، مؤكداً ان الاجهزة الامنية والرقابية في الاردن قد قامت بدورها على اكمل وجه وعملت على مداهمة وضبط مصانع الدخان في اماكن مختلفة بالمملكة.



وشدد المصدر، على ان تلك المزاعم تعد محاولات بائسة تسعى للنيل من الاردن، والإخلال بأمنه واستقراره، واضعاف اجهزته والنيل من مؤسساته، داعياً الى عدم الالتفات الى تلك الانباء المغلوطة والمغرضة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق