facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الملكة رانيا تكرم الفائزين بجائزتي المعلم والمرشد التربوي المتميزين   "العمل الإسلامي": الحكومة تمادت في سياسة إدارة الظهر للمطالب الشعبية   شمول (120) الف اردني بمظلة التامين الصحي   الاتحاد الأوروبي يقدم تسهيلات على شروط تبسيط قواعد المنشأ مع الأردن   اختلاس مليون ونصف في عطاءات شركة تمويل تابعة لأحد البنوك   توقيف مختلسة 190 الف دينار من نادي مدينة الحسين للشباب (15) يوماً بالجويدة   تهمة هدر المال العام لموظفين اشتريا أرضا بـ 3 مليون و200 ألف دينار   12 موظفا متورطون بقضية فلاتر الكلى   جامعة البترا تعقد دورة لمنتسبي إدارة مكافحة المخدرات   جامعة البترا تعقد دورة في التعليم المدمج لطلبتها  
توقيف "تهاني القطاوي" مراسلة التلفزيون الاردني اسبوع في الجويدة
التاريخ : 09-08-2018 10:22:47 | المشاهدات 9339

أوقفت محكمة صلح جزاء عمّان، المراسلة التلفزيونية في مؤسسة الإذاعة والتلفزيون، تهاني القطاوي، لمدة 7 أيام، في سجن الجويدة، بعد 3 شكاوى بحقها.
 
 
وذكر مقربون من القطاوي، أن التوقيف جاء بعد التقاطها مقاطع فيديو، من مركز صحي منطقة النزهة، في عمّان.
 
 
وقالت تهاني، عبر حسابها على موقع "فيسبوك"، عقب قرار توقيفها، عصر الإثنين، "بعد قليل ترحيلي للتوقيف في سجن الجويدة الشرطة النسائية لمدة (٧) أيام كما قضى قاضي صلح جزاء عمان عمر الحمصي".
 
 
وأوضحت أن القاضي، "رفض تكفيلي من قبل أخي المختار وعضو مجلس محلي عماد قطاوي، على الرغم أني قدمت له تقرير طبي يوصي بالراحة التامة لي لمدة (٣) أيام كوني أعاني من آلام مزمنة بسبب الديسك".
 
 
وبيّنت القطاوي، أن التوقيف بعد شكاوى قُدمت ضدها من "د. خالد طحاينة رئيس مركز صحي النزهة / بتهمة إيذاء، ودعاء عاملة تنظيفات في نفس المركز / تهمة خرق حياة خاصة (...) ود. عمر في نفس المركز / تهمة سب وشتم".


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق