facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    وزير الزراعة يبحث معيقات القطاع في المفرق   مدير الدرك يستقبل السفير التونسي   سياحة الأعيان تبحث تحديات القطاع وآليات تنشيطه   بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض   البرلمان السوري يشارك بمؤتمر الاتحاد العربي في الأردن   الخارجية: نتابع توقيف مصور اردني في دمشق   إنقاذ طفل يبلغ من العمر (11) عام اثر سقوطه في بئر ماء في اليادودة   الضريبة تطلب من المؤسسات العامة تزويدها بقوائم الموظفين لصرف الدعم   القبض على "شاهد" حاول قتل "متهم" بجريمة قتل داخل محكمة الجنايات   الحكومة تعلن عن 3300 فرصة عمل جديدة لكافة المحافظات  
توقيف "تهاني القطاوي" مراسلة التلفزيون الاردني اسبوع في الجويدة
التاريخ : 09-08-2018 10:22:47 | المشاهدات 10015

أوقفت محكمة صلح جزاء عمّان، المراسلة التلفزيونية في مؤسسة الإذاعة والتلفزيون، تهاني القطاوي، لمدة 7 أيام، في سجن الجويدة، بعد 3 شكاوى بحقها.
 
 
وذكر مقربون من القطاوي، أن التوقيف جاء بعد التقاطها مقاطع فيديو، من مركز صحي منطقة النزهة، في عمّان.
 
 
وقالت تهاني، عبر حسابها على موقع "فيسبوك"، عقب قرار توقيفها، عصر الإثنين، "بعد قليل ترحيلي للتوقيف في سجن الجويدة الشرطة النسائية لمدة (٧) أيام كما قضى قاضي صلح جزاء عمان عمر الحمصي".
 
 
وأوضحت أن القاضي، "رفض تكفيلي من قبل أخي المختار وعضو مجلس محلي عماد قطاوي، على الرغم أني قدمت له تقرير طبي يوصي بالراحة التامة لي لمدة (٣) أيام كوني أعاني من آلام مزمنة بسبب الديسك".
 
 
وبيّنت القطاوي، أن التوقيف بعد شكاوى قُدمت ضدها من "د. خالد طحاينة رئيس مركز صحي النزهة / بتهمة إيذاء، ودعاء عاملة تنظيفات في نفس المركز / تهمة خرق حياة خاصة (...) ود. عمر في نفس المركز / تهمة سب وشتم".


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق
1.000 Beğeni

1.000 Beğeni Satın Al

Bir çok kişi Instagram beğeni aylık almak yerine fotoğraf paylaşır ve hızlı bir gönderici arar, siz siparişinizi verdiğiniz de sistemimiz otomatik olarak işleme alır ve anında gönderim sağlanır Son fotoğrafınıza 1.000 2.000 3.000 gibi beğeniler satın alabilirsiniz