facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    "رؤساء المحافظات" يطالبون لقاء الرزاز .. ويدعون الحكومة لتغيير النهج الاقتصادي   الملك سلمان يفتتح القمة الخليجية ال39 لقادة دول مجلس التعاون الخليجي   طائرة إخلاء طبي تنقذ سيدة سقطت في واد بالكرك   تعطيل دوام مدرسة بنات بالسلط إثر حريق متعمد   البكار: إحالة نحو ٧٠ قضية وردت بديوان المحاسبة لمكافحة الفساد   غنيمات: الحكومة ستسحب مشروع القانون المعدل لقانون الجرائم الإلكترونية   ترشح ثلاث فرق من "عمان العربية" لمبادرة هولت برايز الريادية   "عمان العربية" تحتضن إطلاق مبادرة تطوعية لخدمة المجتمع   القمة الـ39 لقادة دول مجلـس التعاون الخليجي تنطلق اليوم في الرياض   الأمانة تفرض كفالات مالية على محال بيع القهوة "المغلية"  
مسافرين أردنيين عالقين في مطار فرانكفورت يشكون السفارة الأردنية في المانيا
التاريخ : 10-08-2018 04:17:04 | المشاهدات 5620

هوا الأردن - إسلام العياصرة 

 

اشتكى عشرات المواطنين الاردنيين العالقين في مطار فرانكفورت الالماني منذ الساعة السابعة من مساء الخميس ، اثر اضراب ينفذه طياري لوفتهانزا.

 

وقال المواطنين خلال شكوى وصلت لـ "هوا الأردن" عبر البريد الإلكتروني انهم تفاجوا بوجود اضراب للطيارين في مطار فرانكفورت خلال رحلة عودتهم (ترانزيت) القادمة من بريطانيا بإتجاه العاصمة الأردنية عمان .

 

وبينوا انهم عالقين منذ الساعة السابعة مساء ليلة الخميس وحتى الان ، دون اي استجابة من السفارة الأردنية والتي حاولوا الإتصال بها لعدة مرات .

 

واوضح المسافرون ان عدد من ركاب الطائرة لقوا استجابة سريعة من سفارات بلادهم في حين ما يزال عشرات الأردنيين عالقين في قاعات الإنتظار داخل المطار وبينهم عدد من كبار السن .

 

وتساءل المسافرون الاردنيون عن سر عدم إستجابة السفارة لمناشداتهم بضرورة التدخل وتأمين الأردنيين ، مناشدين وزير الخارجية وشؤون المغتربين بضرورة التدخل الفوري لانهاء معاناتهم .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق