facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الشيوخ الأمريكي يرفض وقف بيع أسلحة للبحرين   توسيع وتأهيل طريق العارضة بمنحة صينية   القضاء الأمريكي يلزم البيت الأبيض بإعادة تصريح مراسل CNN   اخلاء منزل متصدع بمنطقة ساكب في جرش   مسؤول سوري يوضح سبب "إفراغ" الجانب الأردني للشاحنات السورية في معبر "نصيب"   "قنديل" اشترى مسدساً بلاستيكياً واتفق مع ابن شقيقته على تنفيذ عملية خطف   إسرائيل تتجه إلى انتخابات مبكرة   الخارجية : لم تردنا اي ملحوظة عن الأردنيين في كاليفورنيا   بالصور .. تشيع جثمان الشهيد احمد الرواحنة في مادبا   حداد : يشكر الامن العام لكشف كذب ادعاء اختطاف "قنديل" ويطالب بالتنبه لما يحاك للوطن  
ندوة لعرض المستجدات العلمية لعلاج الاورام الجلدية
التاريخ : 14-09-2018 07:09:35 | المشاهدات 4116

هوا الأردن - زور الاردن الأسبوع المقبل البرفسورة وطبيبة الأورام الجلدية الفرنسية الدكتورة كارولاين روبرت المتخصصة في طب الأورام ورئيسة وحدة الأمراض الجلدية في معهد Gustave-Roussy في فرنسا، لاطلاع الأطباء الأردنيين على أخر المستجدات في علاج سرطانات الجلد.

 

وتعقد الدكتورة روبرت خلال الزيارة التي تنظمها شركة حول المتوسط لقاءات مع الأطباء الأردنيين منها ندوة يوم الاثنين المقبل حول العلاج الحديث لسرطان الجلد: الآمال والتحديات ونظرة عامة عن علم المناعة بشكل عام والآثار الرئيسية والثانوية، اضافة الى محاضرة لاطباء جمعية الأورام الأردنية والجمعية الأردنية لاختصاصي الجلدية والتناسلية . 

 

وتعد روبرت أحد أهم المتخصصين الرائدين في مجال طب الأورام وسرطان الجلد، حيث أصدرت العديد من الدراسات والبحوث الدولية في هذا المجال.

 

وقالت الرئيس التنفيذي لمؤسسة حول المتوسط شيرمين دجاني ان هذه الزيارة للبروفيسورة تأتي ضمن الرؤية الأوروبية للتعاون الاقتصادي والتجاري والثقافي مع الأردن ، لتقديم أحدث الابتكارات العلمية في علاج الأمراض المختلفة ومشاركتها مع الأطباء في الأردن، وكذلك تشجيع الاستثمارات الأوروبية في الأردن وتطوير التعاون الثنائي في مجالات الاقتصاد والعلوم والطاقة والرياضة والصحة. 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق