facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    البزايعه يستقبل وزير داخلية بافاريا   ضبط اعتداءات على المياه بالكرك بهدف البيع   الحمود يستقبل وزير داخلية بافاريا   اصابة بمشاجرة داخل قصر العدل في الكرك   الحكومة: استقرار أسعار المحروقات في الأسبوع الثاني من حزيران   المعايطة: السعودية عمق استراتيجي للأردن   عطاءات لمشاريع مائية في مأدبا بـ 1.5 مليون دينار   الأمير الحسن يستقبل وزير الشؤون الدينية التونسي   الضمان يوقف رواتب تقاعدية لعدد من ذوي الرواتب المرتفعة   9 آلاف أردني يموتون سنويا بسبب امراض التدخين  
ضبط (1.5) طن أرز منتهي الصلاحية في مادبا
التاريخ : 21-09-2018 08:07:57 | المشاهدات 5291

هوا الأردن - ضبط قسم الرقابة الغذائية في بلدية مأدبا الكبرى 5ر1 طن من مادة الارز ظهر فيه التسوس وذلك أثناء الجولات التفتيشية الميدانية في أحد المولات في مأدبا.



وقال رئيس القسم المهندس ماجد قطيش إنه تم تحرير مخالفة بحق صاحب المول لتحويله الى الجهات القضائية المختصة لإتخاذ الإجراء القانوني بحقه وعمل الضبوطات اللازمة بالكمية المضبوطة لإتلافها حسب الاصول.



وقال رئيس بلدية مأدبا الكبرى المهندس احمد الازايده إن كودار الدائرة الصحية في قسم الرقابة الغذائية تتابع التفتيش على المحال التجارية بشكل يومي لضبط المواد الغذائية الفاسدة ومنتهية الصلاحية للمحافظة على صحة وسلامة المواطنين.



واكد أن البلدية لن تتهاون في اتخاذ الاجراءات القانونية بحق التجار المخالفين، منوها إلى أن تكرار المخالفة لعدة مرات سيكون لها إجراءات قانونية أخرى. بترا


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق