facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الأردني أحمد هناندة أبرز المرشحين لجائزة أوسلو (2019) للأعمال من أجل السلام   القبض على مطلوب خطير بحقه (32) طلبا في عجلون   حماية المستهلك تطالب الحكومة بمراجعة أسعار الخبز المشروح   بالأسمـاء .. مدعوون للامتحان التنافسي للتعيين في مختلف الوزارات   علي الغزاوي رئيسا لمجلس إدارة الأسواق الحرة الاردنية   بيع حصة الشركة الكندية في "البوتاس" بـ328 مليون دينار   لیبرمان: نتعامل مع الباقورة والغمر بحساسية .. وسنحل المشكلة   فتح الحدود بين العراق وسوريا قريبا   جامعة عمان الاهلية قرار جلالة الملك حول الباقورة والغمر محط فخر واعتزاز   الملك يؤكد وقوف الأردن إلى جانب السعودية في مختلف الظروف  
الاشغال الشاقة لقاتل شقيقته "بداعي الشرف" في الحمة السورية
التاريخ : 23-09-2018 03:45:39 | المشاهدات 1942

هوا الأردن - قضت محكمة الجنايات الكبرى بتخفيض عقوبة متهم قتل شقيقته بداعي الشرف من الاعدام شنقا حتى الموت الى الاشغال المؤقتة مدة 15 عاما.



وكانت محكمة الجنايات الكبرى اصدرت مسبقا قرارا قضت فيه بايقاع عقوبة الاعدام شنقا حتى الموت بحقه بعد ان توصلت الى ان المتهم اقدم على قتل شقيقته المطلقة ثلاث مرات في يمنزلها الكائن في منطقة الحمة السورية.



وبعد ان عرضت القضية على محكمة التمييز ورد اليها صك صلح فقررت نقض الحكم واعادة القضية لمحكمة الجنايات الكبرى فقررت ادانته بجناية القتل العمد وتخفيض الحكم الى الاشغال المؤقتة مدة 15 عاما. 



جاء ذلك في الجلسة العلنية التي عقدتها المحكمة برئاسة القاضي ابراهيم ابو شما وعضوية القاضيين انور ابو عيد وطارق الشخانبة وحضور ممثل النيابة العامة عفيف الخوالدة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق