facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    براءة أب اتهم بالشروع باغتصاب ابنته لتناقض أقوالها   عطية: الملك يتدخل في الوقت المناسب   الفايز يؤكد رفضه الإساءة للأديان السماوية   الحكومة الفرنسية تدعو "السترات الصفراء" إلى عدم التظاهر السبت   الأردن يسجل 30 نقطة في مؤشر "أكثر دول العالم سخاءً"   اسرائيل تبث شائعات لزعزعة الامن الداخلي في الاردن وتضغط للتراجع عن الباقورة والغمر   الامارت تتكفل بسداد ديون (1700) غارمة اردنية   غنيمات: هناك من يحمل اجندات غير وطنية والغاية تشويه الحالة الداخلية في الاردن   "البحوث الزراعية" يوضح حول زيتون "اربكينا"   الإفراج عن الموقوفين غير المطلوبين لقضايا جزائية  
الاشغال الشاقة لقاتل شقيقته "بداعي الشرف" في الحمة السورية
التاريخ : 23-09-2018 03:45:39 | المشاهدات 2575

هوا الأردن - قضت محكمة الجنايات الكبرى بتخفيض عقوبة متهم قتل شقيقته بداعي الشرف من الاعدام شنقا حتى الموت الى الاشغال المؤقتة مدة 15 عاما.



وكانت محكمة الجنايات الكبرى اصدرت مسبقا قرارا قضت فيه بايقاع عقوبة الاعدام شنقا حتى الموت بحقه بعد ان توصلت الى ان المتهم اقدم على قتل شقيقته المطلقة ثلاث مرات في يمنزلها الكائن في منطقة الحمة السورية.



وبعد ان عرضت القضية على محكمة التمييز ورد اليها صك صلح فقررت نقض الحكم واعادة القضية لمحكمة الجنايات الكبرى فقررت ادانته بجناية القتل العمد وتخفيض الحكم الى الاشغال المؤقتة مدة 15 عاما. 



جاء ذلك في الجلسة العلنية التي عقدتها المحكمة برئاسة القاضي ابراهيم ابو شما وعضوية القاضيين انور ابو عيد وطارق الشخانبة وحضور ممثل النيابة العامة عفيف الخوالدة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق