facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالاسماء والوثائق .. مدعي عام الفساد يقرر الحجز على اموال الدحلة وشركاه في قضية شركة تعمير القابضة   غنيمات : موقف الاردن ثابت   مخيم الأزرق: استبدال تقديم الخبز للاجئين بدعم نقدي شهري   إصابة عروسين بانقلاب سيارة زفافهما بإربد   تقرير: الأردن يفتقر لبحوث ودراسات حول المساحات الخضراء   أردنية تتهم زوجها باغتصاب ابنها من طليقها 70 مرة والمحكمة تبرئه   "هواوي" تكشف قائمة أجهزتها التي ستحصل على تحديث "أندرويد"المقبل   ضبط مطلق نار بحفل زفاف اصاب 12 شخصاً   الأردن يدين الهجوم الارهابي على مطار ابها في السعودية   خريج جامعة الشرق الأوسط يظفر بالميدالية الذهبية في بطولة الجائرة الكبرى (Grand Prix)  
القبض على 3 اشخاص حولو شقة لمصنع للمشروبات الروحية
التاريخ : 11-10-2018 06:02:11 | المشاهدات 6516

 
اثر ورود عدة شكاوى وقيام قسم الامن الوقائي- شمال عمان باجراء التحقيقات والمتابعة لهذه الشكاوى فقد جرى مساء اليوم القاء القبض على 3 اشخاص في شقة سكنية في ضاحية الرشيد ، قامو بتحويل الشقة الى مصنع لتصنيع المشروبات الروحية وبيعها في الاسواق على انها مشروبات روحية تحمل اسماء تجارية معروفة . 
 
 
ومن خلال التحقيقات فقد تبين ان المتهمين يقومون بجمع زجاجات المشروبات الروحية الفارغة من الاسواق تمهيدا لتعبئتها بخلطات سائلة غير مطابقة لاي مواصفة لمثل هذه المشروبات ليجري تعبئتها في الزجاجات التي تحمل علامات تجارية معروفة ومن ثم بيعها في الاسواق .
 
وجرى مداهمة الشقة السكنية من قبل قوة من امن وقائي شمال عمان حيث عثر في الشقة على عدد من الزجاجات الفارغة وكذلك زجاجات معبئة بمواد سائلة .
 
 
وتم الغاء القبض على الاشخاص الثلاثة وجرى اغلاق الشقة بالشمع الاحمر وتم اقتياد المتهمين للمركز الامني لاستكمال التحقيقات معهم تمهيدا لاحالتهم للجهات القضائية المختصة لاتخاذ المقتضى القانوني بحقهم . 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق