facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    كلية الآداب والعلوم في "الشرق الأوسط" تزور جمعيّة القمّة الخيريّة لرعاية الأيتام والفقراء   محاضرة "طبية تجميلية" للدكتورة فريدا طنوس في جامعة عمان الأهلية   "الشرق الأوسط" تستضيف فعاليات مؤتمر Microsoft Day 2018 بنسخته الخامسة   حماية وحرية الصحفيين يعرب عن تقديره لتوجه الحكومة لسحب مشروع قانون الجرائم الإلكترونية   محاضرة لـ "عمان العربية" في مدرسة لاتين الفحيص الثانوية   جامعة فيلادلفيا تعقد ندوة في البحث العلمي والدراسات العليا   المواصفات: بنزين المصفاة لا يحتوي الحديد أصلا   "عمان العربية" تشارك في ورشة إقليمية حول التغير المناخي   رئيس جامعة فيلادلفيا يفتتح معرض العمارة الإسلامية   شراكة بين "عمان العربية" و "حوارات عمان" لوضع تصورات واقعية للقضايا الوطنية  
"الخيرية الهاشمية" تنهي المرحلة الأولى من توزيع الكرفانات على اللاجئين السوريين
التاريخ : 11-10-2018 06:28:11 | المشاهدات 4509

انتهت الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية بالتعاون مع مديرية شؤون اللاجئين السوريين، اليوم الاربعاء، من استكمال كافة الأمور المتعلقة بالمرحلة الأولى لتسليم عدد من الكرفانات (البيوت الجاهزة) لصالح عدد من الأسر السورية في مخيم الزعتري بمحافظة المفرق.
 
 
وأوضحت الهيئة في بيان صحفي اليوم الاربعاء، أن عدد الكرافانات التي تبرعت فيها جمعية يد العون للإغاثة والتنمية والتي تم تسليمها لمديرية شؤون اللاجئين في مخيم الزعتري بلغت 110 كرفانات ليتم توزيعها من خلالهم على اللاجئين السوريين لإعانتهم على تحمل مخاطر فصل الشتاء لهذا العام والتخفيف عنهم.
 
 
ولفتت الهيئة الى انه قد تم تنفيذ المرحلة الاولى على دفعتين خلال الاسبوعين الماضيين حيث سيتم استكمال المراحل القادمة حسب الحاجة وبالتنسيق مع المديرية والمنظمات المعنية باحتياجات وشؤون اللاجئين.
 
 
وحضر التسليم ممثلو الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية ومدير العمليات في جمعية يد العون للإغاثة والتنمية المهندس هشام الزايد بالإضافة إلى عدد من المنتفعين من سكان المخيم.
 
 
وأوضح المهندس هشام الزايد ان تنفيذ هذا المشروع مع الهيئة الخيرية وبالتعاون مع مديرية شؤون اللاجئين السوريين والمفوضية السامية لشؤون اللاجئين جاء لصالح الأسر السورية في مخيم الزعتري بسبب ازدياد اعداد اللاجئين في المخيم وتقادم وتآكل الكرفانات التي يسكنون فيها سابقا.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق