facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    "تقرير امني" السلطة الفلسطينية تواجه خطر الانهيار خلال (3) أشهر   البنتاغون يؤكد أن واشنطن تدرس إمكانية إرسال قوات إضافية إلى الشرق الأوسط   حملة رقابية على السجائر الإلكترونيّة وإغلاق 41 منشأة   بالصور .. معان تحتفل بعيد الاستقلال   صندوق الزكاة ينهي معاناة 3 غارمات سجينات   توقيف محامي اسبوعا في الجويده بتهمة إطالة اللسان   التنمية لادارة الـ SOS : لا نمتلك صلاحية التغيير او التعيين   القبض على مطلوب بحقه قضايا مالية قيمتها 163 ألف دينار   اعتصام امام النقابات يطالب بالافراج عن موقوفين   الفايز يتسلم قلادة ابي بكر الصديق  
تحويل كافة المعتدين على معلمات العقبة الى القضاء
التاريخ : 11-10-2018 03:43:56 | المشاهدات 6461

هوا الأردن - أكد محافظ العقبة صالح النصرات، ان تطبيق القانون في موضوع الاعتداء على المعلمين والمعلمات في كافة مدارس محافظة العقبة هو الأساس والفيصل بالتعامل مع كافة القضايا التي تحدث.



واوضح النصرات عقب اعتداء عدد من الطالبات على معلمات في احدى مدارس المحافظة، ان كافة الاجراءات القانونية والامنية تم اتخاذها لمنع تكرار مثل هذا الحادث مشيراً الى تحويل كافة المعنيين في هذا الاعتداء الى القضاء لاتخاذ الاجراءات اللازمة، معتبراً في الوقت ذاته ان اي مساس في هيئة التعليم والهيئات التدريسية هو مساس مباشر بسيادة القانون.



وشدد على ان حادث الاعتداء، أمر مرفوض لاسيما في ظل ما تقدمه المدارس والهيئات التدريسية من خدمات ومناهج لتعليم الطلبة وتأهيلهم بكل كفاءة واقتدار، مؤكدا انه ستتم محاسبة كل من تسول له نفسه الاعتداء على اي هيئة تدريسية او مدرسة داخل المحافظة.



بدوره اكد مدير التربية والتعليم في العقبة جاسر الرواشدة، ان مديرية التربية والتعليم لن تتوانى عن محاسبة المتسببين في ذلك بالطرق الرسمية لمنع هذه الظاهرة في المدارس، وذلك من خلال الاجراءات الرسمية والقانونية التي ستطبق على المعتدين. (بترا)


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق