facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    إعلان أسماء المقبولين بالحج قبل شهر رمضان   "الفا" للنقل السياحي توزع 5% ارباح نقدية على المساهمين   توجه لاعادة النظر بشروط منح الجنسيّة للمستثمرين   4 ملايين حجم المناولة بميناء العقبة خلال 3 أشهر   ولي العهد يحاور رياديين في إربد   أمن الدولة : رفع جلسة قضية الدخان لـ "الاربعاء"   السيسي رئيسا لمصر حتى 2024 بموافقة 88 % في استفتاء الدستور   السفير القطارنة يعود للخارجية   الأمير الحسن يدعو لنظام عالمي جديد يعترف بقيمة الإنسان   خبير نفطي: احتمالات وجود النفط في الأردن عالية جدا  
"العمل الإسلامي" يثمن القرار الملكي حول الباقورة والغمر
التاريخ : 21-10-2018 11:35:41 | المشاهدات 5419

هوا الأردن - ثمّن حزب جبهة العمل الإسلامي الموقف الملكي الذي استجاب للإرادة الشعبية وأعلن إنهاء ملحقي الباقورة والغمر من اتفاقية وادي عربة.

وأشاد الحزب في تصريح صادر عنه اليوم بالقرار و 'كل قرار من شأنه أن ينتصر للسيادة والكرامة الوطنية، وأن يأخذ بعين الاعتبار اتخاذ ما يلزم من أجل النهوض بالأردن والأردنيين، على المستويين الداخلي والخارجي، وعلى كافة الصُعد المختلفة'.

وعبر الحزب عن أمله في أن يُستتبع ذلك، بإنهاء اتفاقية الغاز مع العدو الصهيوني، وصولاً إلى إلغاء اتفاقية وادي عربة.


وفيما يلي نص التصريح : 

نُثمّن في حزب جبهة العمل الإسلامي موقف جلالة الملك الذي استجاب للإرادة الشعبية وأعلن إنهاء ملحقي الباقورة والغمر من اتفاقية وادي عربة.

ونشيدُ بكل قرار من شأنه أن ينتصر للسيادة والكرامة الوطنية، وأن يأخذ بعين الاعتبار اتخاذ ما يلزم من أجل النهوض بالأردن والأردنيين، على المستويين الداخلي والخارجي، وعلى كافة الصُعد المختلفة.

ونأملُ أن يُستتبع ذلك، بإنهاء اتفاقية الغاز مع العدو الصهيوني، وصولاً إلى إلغاء اتفاقية وادي عربة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق