facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    تربية النواب تثمن قرارات البلقاء التطبيقية   اردني يخترع ماكنة للتلبيس على الخشب   الأردن يفرج عن إسرائيلي دخل على قارب من إيلات   شمول الشيكات والذم والقدح والجرائم الالكترونية بالعفو العام   وزير الاشغال السوري: منفتحون على مساهمة الاردن باعادة الاعمار   الرزاز يشارك بالقمة العربية التنموية في بيروت   السفارة الكويتية تصدر بياناً حول العثور على جثة أحد رعاياها في عمّان   صناديق تسليف النفقة للمطلقات بالمحافظات قريباً   القبض على مطلوب متوراي عن الانظار في عجلون   حملة مرورية على تظليل وتعتيم المركبات  
"العمل الإسلامي" يثمن القرار الملكي حول الباقورة والغمر
التاريخ : 21-10-2018 11:35:41 | المشاهدات 4781

هوا الأردن - ثمّن حزب جبهة العمل الإسلامي الموقف الملكي الذي استجاب للإرادة الشعبية وأعلن إنهاء ملحقي الباقورة والغمر من اتفاقية وادي عربة.

وأشاد الحزب في تصريح صادر عنه اليوم بالقرار و 'كل قرار من شأنه أن ينتصر للسيادة والكرامة الوطنية، وأن يأخذ بعين الاعتبار اتخاذ ما يلزم من أجل النهوض بالأردن والأردنيين، على المستويين الداخلي والخارجي، وعلى كافة الصُعد المختلفة'.

وعبر الحزب عن أمله في أن يُستتبع ذلك، بإنهاء اتفاقية الغاز مع العدو الصهيوني، وصولاً إلى إلغاء اتفاقية وادي عربة.


وفيما يلي نص التصريح : 

نُثمّن في حزب جبهة العمل الإسلامي موقف جلالة الملك الذي استجاب للإرادة الشعبية وأعلن إنهاء ملحقي الباقورة والغمر من اتفاقية وادي عربة.

ونشيدُ بكل قرار من شأنه أن ينتصر للسيادة والكرامة الوطنية، وأن يأخذ بعين الاعتبار اتخاذ ما يلزم من أجل النهوض بالأردن والأردنيين، على المستويين الداخلي والخارجي، وعلى كافة الصُعد المختلفة.

ونأملُ أن يُستتبع ذلك، بإنهاء اتفاقية الغاز مع العدو الصهيوني، وصولاً إلى إلغاء اتفاقية وادي عربة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق
1.000 Beğeni

1.000 Beğeni Satın Al

Bir çok kişi Instagram beğeni aylık almak yerine fotoğraf paylaşır ve hızlı bir gönderici arar, siz siparişinizi verdiğiniz de sistemimiz otomatik olarak işleme alır ve anında gönderim sağlanır Son fotoğrafınıza 1.000 2.000 3.000 gibi beğeniler satın alabilirsiniz